باريس سان جيرمان يستقر على ضم مهاجم سوبر من البريميرليج

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

يبحث نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع مهاجم صريح، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وتم ترشيح العديد من الأسماء، ولعل أبرزها الإنجليزي ماركوس راشفورد، حيث يحظى مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي باهتمام كبير من قبل نادي العاصمة.

ويراقب نادي باريس سان جيرمان فكرة التعاقد مع ماركوس راشفورد، خاصة أن هناك إعجاب شديد بملفه الشخصي، وصار لزامًا على المدير الرياضي لويس كامبوس إيجاد مخرج وحسم تلك الصفقة.

وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية فترة الانتقالات، لا يزال لدى باريس سان جيرمان ثلاث أولويات، وهي التعاقد مع مدافع ولاعب خط وسط ومهاجم، مع رحيل المهاجم الشاب أرنو كاليمويندو إلى ستاد رين.

وتم تهميش الأرجنتيني ماورو إيكاردي، وينتظر المدرب كريستوف جالتييه استقطاب هدافًا وتتم دراسة العديد من الخيوط، ولعل أبرزها ماركوس راشفورد، وقد ذكر الصحفي الشهير "بن جاكوبس" أنه سيظل باريس سان جيرمان مهتمًا بشدة بمهاجم الشياطين الحمر.

ومع ذلك، لا يزال نادي باريس سان جيرمان متشككًا في موقف عشيرة اللاعب التي يمكنها الاستفادة من مصلحة الانتقال إلى باريس سان جيرمان من أجل الحصول على عرض أفضل من مانشستر يونايتد.

ويتطابق ماركوس راشفورد كملف شخصي مع خطط المدير الرياضي لويس كامبوس، وحتى لو كان لدى باريس سان جيرمان عدة أفكار في الاعتبار، فمن جانبه، لن يرغب مانشستر يونايتد في بيع راشفورد، وعلى كل حال فإن نهاية هذا الملف موعودة بأن تكون مثيرة.
 

ترشيحاتنا