كيف استعاد إبراهيم دياز بريقه مجددًا مع ميلان؟

 إبراهيم دياز
إبراهيم دياز

ساهم النجم الإسباني إبراهيم دياز، مهاجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي في تسجيل جميع أهداف فريقه ضد أودينيزي، في الفوز برباعية مقابل هدفين، وكان الأفضل على أرض الملعب، ومن ثم فإن ذلك الابتهاج يجعل حالته الذهنية واضحة.

واحتفل دياز بالإشارة بالإصبع إلى الأذن، مع توجيه نظره إلى منحنى الجنوب احتفالًا، ليلمح بـ "أريد أن أسمعك .. ابتهج معي" ثم يشير بيديه إلى القميص فوق الكتفين لجذب الانتباه إلى اسمه، هكذا احتفل إبراهيم دياز بعودته للتسجيل في شباك أودينيزي وهذا ليس احتفالاً عادياً.

ويحدث ذلك الاحتفال بالتأكيد عندما يكون لدى اللاعب شيء يبتكره، ولكي يظهره، خاصة أنه لم يسجل إبراهيم منذ يوم 25 سبتمبر 2021 ضد سبيتسيا، أي في الخريف قبل عام، عندما طار الإسباني وجعل الجماهير تفرك أعينهم من الإندهاش.

وقالت الجماهير آنذاك: "لقد وجدنا أخيرًا لاعب خط وسط هجومي حقيقي بعد كالهان أوغلو"، والباقي معروف بالتاريخ، حيث أنه بعد وصول الأهداف الخمسة بين أغسطس وسبتمبر، أُجبر على مشاركة رغم معاناته من أعراض "كوفيد-19" والذي أربكه لدرجة عدم السماح له بالشفاء التام حتى بعد شهور.

ونعلم كيف انتهى الموسم الماضي لـ دياز حيث جاءت البطولة مع فرانك كيسي وكرونيتش على خط المواجهة، وإبراهيم كان يراقب على مقاعد البدلاء.

ترشيحاتنا