تشيلسي يستسلم لقرار توخيل بشأن التعاقد مع رونالدو

 النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن الملياردير الأمريكي تود بويلي، مالك نادي تشيلسي قد رضخ أمام قرار الألماني توماس توخيل، المدير الفني للنادي، بشأن ملف التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد.
وذكر موقع (فوتبول لندن) أن كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، يضغط بقوة على الملياردير الأمريكي تود بويلي مالك نادي تشيلسي لإتمام صفقة انتقاله إلى “البلوز” قبل غلق النافذة الصيفية الحالية.
وأكد التقرير، أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو التقي تود بويلي في البرتغالي للتفاوض بشأن انتقال مهاجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد إلى صفوف تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2022.
وقال الصحفي جاكوب ستينبرج إن تود بويلي مالك تشيلسي الجديد وافق على رغبة توخيل في عدم التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2022.
وأكد ستينبرج أن تود بويلي منح توخيل حرية تكوين فريق مستقبلي لتشيلسي وفقاً لتصوره الشخصي دون تدخل إدارة النادي في ملف الصفقات الصيفية.
وأشار التقرير إلى أن توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي يعارض فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، حيث يفضل المدرب الألماني ضم النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة بدلاً منه.
وكان توماس توخيل قد درب أوباميانج عندما كان مدرباً لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، حيث عاش النجم الجابوني أزهى عصوره على الإطلاق تحت قيادة توخيل في ملعب سيجنال إيدونا بارك.
ومن المتوقع أن يخرج بيير إيمريك أوباميانج من برشلونة خلال النافذة الصيفية الجارية بعد التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، ووجود فيران توريس نجم منتخب إسبانيا الشاب في نفس المركز، حيث باتت فرص النجم الجابوني ضئيلة للغاية.

ترشيحاتنا