مفاجأة.. أنشيلوتي يقرر إعتزال التدريب بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد

 الإيطالي كارلو أنشيلوتي
الإيطالي كارلو أنشيلوتي

فجر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، خبراً صادماً لجماهير النادي الملكي في مختلف أنحاء العالم، اليوم السبت، بتحديد موعد اعتزاله التدريب بشكل نهائي.
وكان كارلو أنشيلوتي قد قاد ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني الممتاز ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي بعد عودته الثانية لقيادة النادي مطلع الموسم الماضي.
وأكد كارلو أنشيلوتي أنه سيعتزل التدريب بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد، وأن النادي الملكي سيكون الأخير على قائمة المدرب الإيطالي.
وقال كارلو أنشيلوتي :” هذه المرحلة مع ريال مدريد ستكون الأخيرة في مسيرتي، بعد ريال مدريد سأعتزل”.
حول كارلو أنشيلوتي حديثه على النجم البلجيكي إدين هازارد : ” سوف يلعب أكثر من العام الماضي يمكنه القيام بذلك في مراكز مختلفة للهجوم، اعتاد أكثر على اليسار لكنه قدم أداءً جيدًا في الجانب الأيمن ضد بلباو ونحن نختبره كمهاجم وهمي حيث يمكنه إظهار جودته وأنا متأكد من أنه سيظهر جودته.”
وأجاب أنشيلوتي عن سؤال (هل كورتوا أفضل حارس مرمى دربته خلال مسيرتك) : “من الصعب إجراء هكذا تصنيف كان لدي حراس مرمى من فئة مذهلة. بوفون ، تشيك ، نوير ، كاسياس ، دييجو لوبيز لا أستطيع أن أقول أيهما أفضل الآن أستمتع بالحصول على الأفضل في العالم وهو ليس بالشيء العادي”.
وأتم :”لطالما قلت أن شغفي بهذه الرياضة يحفزني وكذلك الحماس لتدريب أفضل فريق في العالم هذا يعطيني الدافع للاستيقاظ كل يوم والاستمتاع بهذه اللحظة الجميلة والتي أعرف أن يومًا ما يمكن أن ينتهي آمل أن يكون ذلك اليوم بعيدًا قدر الإمكان أنا سعيد بتدريب هذا النادي

ترشيحاتنا