ما يحتاجه تشيلسي لضم مدافع ليستر

 ويسلي فوفانا
ويسلي فوفانا

تم اخبار تشيلسي بأنه سيحتاج إلى دفع رسوم قياسية عالمية إذا كان يأمل في إنهاء الجمود مع ليستر سيتي والتعاقد مع ويسلي فوفانا قبل إغلاق فترة الانتقالاتن.

قضى توماس توخيل جزءًا كبيرًا من الموسم القريب في إعادة بناء دفاع خسر خدمات أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن ، في حين أن ماركوس ألونسو على وشك المغادرة أيضًا.

ويبدو أن خاليدو كوليبالي سيكون البديل المثالي لروديجر بالفعل ، بينما سيوفر مارك كوكاريلا المنافسة لبين تشيلويل الذي عاد لتوه من إصابة طويلة الأمد.

ومع ذلك ، لم يكن العثور على بديل لكريستنسن أمرًا سهلاً للغاية ، حيث أصيب تشيلسي بالإحباط في محاولاتهم للتعاقد مع جول كوندي الذي انتقل في النهاية إلى برشلونة بعد اختياره مغادرة إشبيلية ، ومنذ ذلك الحين حول تشيلسي انتباهه إلى مواطن كوندي فوفانا لاعب ليستر.

وقد عانى ليستر من صيف صعب ويكافح من أجل الاحتفاظ بأصول فريقه، وذلك بعد أن غادر حارس المرمى كاسبر شمايكل الذي لعب لفترة طويلة إلى نيس في وقت سابق من هذا الشهر ، في حين أن جيمس ماديسون يجذب اهتمام نيوكاسل.

وشهد تشيلسي بالفعل رفض عرضين لشراء فوفانا ، لكن يبدو أن ليستر يخفف من موقفه ، ووفقًا لصحيفة التلغراف ، سيبيع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إذا تلقى عرضًا يتجاوز الرسم القياسي العالمي الذي دفعه مانشستر يونايتد. بالنسبة للمدافع هاري ماغواير قبل ثلاث سنوات.

ومن غير المرجح أن يردع المالك الجديد تود بويلي الذي يزيد عن 80 مليون جنيه إسترليني ، وهو مصمم على تسليح توخيل بفريق قادر على تحدي مانشستر سيتي وليفربول على اللقب.

ترشيحاتنا