تعرف علي شروط الملكي للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان

 ماورو إيكاردي
ماورو إيكاردي

يُعتقد أن ريال مدريد يضع نجم باريس سان جيرمان ماورو إيكاردي على رادارهم من أجل صفقة انتقال محتملة هذا الصيف. ومع ذلك ، فقد فرض عمالقة الدوري الأسباني شرطًا واحدًا إذا كانت المحادثات المتعلقة بانتقال الأرجنتين إلى إسبانيا ستنتقل إلى ما بعد المراحل الأولية.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ريال مدريد لا يريد أن يكون له أي علاقة بزوجة إيكارد واندا نارا ، التي كانت شخصية مثيرة للجدل في حياة المهاجم. وهي أيضًا الوكيل للاعب الأرجنتيني ومن المتوقع أن تكون وسيطًا في عملية النقل.

لكن لوس بلانكوس واضح في موقفه ويريد التعامل مع باريس سان جيرمان ومهاجمهم بشكل مباشر دون أي تدخل من زوجته.

وصل مهاجم إنتر ميلان السابق لأول مرة إلى حديقة الأمراء على سبيل الإعارة في عام 2019. وكان متألقا وأنهى الموسم بأرقام رائعة ، حيث سجل 20 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة من 34 مباراة في جميع المسابقات.

ومع ذلك ، فقد تقهقر مستوى الأرجنتيني بعد أن جعل باريس سان جيرمان انتقاله دائمًا من إنتر في عام 2020. لقد كان مجرد لاعب هامشي وجزئي للعمالقة الفرنسيين في الموسمين الماضيين وتحمل موسم 2021-22 مخيباً للآمال ، حيث سجل فقط خمسة أهداف في 30 مباراة.

الانتقال إلى ريال مدريد سيمنح اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا فرصة لإعادة إحياء مسيرته وإنقاذ سمعته كقائد خطير. إنه ليس جزءًا من خطط كريستوف جالتير في باريس سان جيرمان هذا الموسم وسيكونون سعداء بتفريغ المهاجم.
كما تم استبعاد إيكاردي من تشكيلة الفريق في المباراة الافتتاحية للموسم أمام كليرمونت ، والتي فاز بها الفريق بفارق 5-0.
قد يكون لريال مدريد أمنيتهم حيث يشير شريط صوتي إلى أن إيكاردي قد ينفصل عن زوجته قريبًا
وقد لا يتعين على لوس بلانكوس بعد كل شيء التعامل مع واندا نارا لأن الحياة الزوجية للمهاجم الأرجنتيني تمر في رحلة وعرة . وفقًا لـ صحيفة كورير ديلو سبورت، يتم تداول مقطع صوتي مسرب حول مكان سماع زوجة الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا تتحدث عن طلاق محتمل.
كان الاثنان معًا منذ حوالي ثماني سنوات حتى الآن. في البرنامج التلفزيوني الأمريكي منارة لوس انجليس Los Angeles de la Manana ، تم بث مقطع صوتي مثير حيث يمكن سماع نارا تتحدث عن الطلاق. ومع ذلك ، فإن إيكاردي ، من جانبه ، كان يحاول إنكار هذه الشائعات من خلال منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي.
يحتوي ملفه الشخصي على انستجرام الآن على موانئ دبي الجديد الذي يعرضه هو وزوجته يقبلان بعضهما بشغف. وهي ليست بعلامة عظيمة للمسؤولين في ريال مدريد المهتمين بإيكاردي دون أي وساطة من زوجته

ترشيحاتنا