فرديناند يقدم نصيحة جديدة لمدرب مانشستر يونايتد تين هاج

فريد وسكوت ماكتوميناي
فريد وسكوت ماكتوميناي

دعا ريو فرديناند المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد إريك تين هاج للتخلي عن كل من فريد وسكوت ماكتوميناي عقب خسارة النادي الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الأسبوع أمام برايتون.

وفي مباراة برايتون بدا أن ماكتوميناي يفقد الكرة مع كل لمسة ثانية تقريبًا وأخذ فريد وقتًا طويلاً على الكرة عندما حاولوا اللعب من الخلف، حيث قاد غراهام بوتر برايتون لتحقيق أول فوز له على الإطلاق في أولد ترافورد ، حيث اقترح فرديناند أن يسقط تين هاج كلا من لاعبي خط الوسط في الرحلة القادمة إلى برينتفورد.

وقال في تصريحاته :"لن أختار فريد وسكوت ماكتوميناي".

أضاف :""اسمع ، مهما حدث ، سيتحسن مانشستر يونايتد من اليوم الأول ضد برايتون".

وبدلاً من ذلك ، اقترح قلب الدفاع الأسطوري أن يبدأ ليساندرو مارتينيز ، اللاعب الجديد في الصيف ، في مركز خط الوسط الدفاعي ضد برينتفورد.

وبدأ مارتينيز إلى جانب قائد الفريق هاري ماغواير في خسارة برايتون بينما ترك رافائيل فاران الفائز بدوري أبطال أوروبا على مقاعد البدلاء ، والآن اقترح فرديناند أن يتم تعيين مارتينيز كلاعب خط وسط دفاعي بدلاً من ذلك.

وتابع :"في خط الوسط ، سألعب مع مارتينيز كلاعب خط الوسط وأقضي على فريد".

أكمل :"سوف أشرك فاران وماغواير [في قلب الدفاع]."

وأصبح خط الوسط المركزي يمثل مشكلة بالنسبة إلى مانشستر يونايتد الذي يحتاج بشكل عاجل إلى إصلاح مع رحيل بول بوغبا ونيمانيا ماتيتش وترك دوني فان دي بيك وفريد ​​ومكتوميناي كلاعب خط وسط الفريق الأول.

وخطط تين هاج بعد تألقه في فترة ما قبل الموسم ، لكنها ستكون خطوة محفوفة بالمخاطر لترك ثلاثة لاعبين دوليين راسخين لصالح اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا والذي لم يظهر بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تين هاج حريصًا على جلب تعزيزات في خط الوسط منذ أن لعب دورًا كبيرًا في مانشستر يونايتد حيث سلط الهولندي الضوء على لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونغ كهدفه الأول.

ترشيحاتنا