أخر الأخبار

حميديتش: بايرن ميونيخ حقق استفادة مضاعفة من رحيل ليفاندوفسكي

حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي لبايرن ميونيخ
حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي لبايرن ميونيخ

أكد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي لبايرن ميونيخ، أن البافاري أثبت أنه قادر على تعويض المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، في الموسم الجديد.

قال حميديتش عبر شبكة سكاي سبورت:" في رأيي، لم نصل إلي الجاهزية الكاملة حتى الآن، سيأتي ذلك من خلال المباريات والتدريب خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ستكون هناك أسابيع قادمة ستكون مرهقة جداً ونريد أن نكون 100٪ بحلول ذلك الوقت".

تابع:" رحيل ليفاندوفسكي؟ لدينا سبعة أو ثمانية مهاجمين لثلاثة أو أربعة مراكز في خط الهجوم، لم يعد هناك اختباء وراء ليفاندوفسكي، والآن يمكنهم تحمل المسؤولية وتسجيل الأهداف وإظهار أنفسهم أكثر، كانت الفكرة هي خلق المنافسة، وأعتقد أننا حققنا الأستفادة من ذلك الأمر بشكل جيد".

أوضح:"إنها مسألة تتعلق بالسوق، عندما لا يكون هناك مهاجم كلاسيكي ميسور التكلفة ولديك فرصة للتعاقد مع شخص مثل ماني ، الأمر كان يستحق إعادة التفكير في خططنا".

أكد:"ساديو ماني، بالطبع نحن سعداء لأننا تعاقدنا معه، أعتقد أن جميع مشجعي بايرن كانوا سعداء، منذ اللحظة التي أدركت فيها أنه يمكننا ضمه ، اعتقدت أنه سيكون شيئًا رائعًا للنادي، أعتقد أنه اللاعب المناسب الذي يمكنه تقديم كرة قدم جذابة للجماهير ، ساديو رجل رائع ، متواضع جداً ويعمل بجد ، كما انه يتمتع بجودة كرة قدم رائعة".

أردف:"الطريقة التي سارت بها الأمور كانت جيدة جداً بالنسبة لنا، عندما نلعب الآن ويرى المدرب أن اللاعبين الثلاثة في الهجوم لا يقدمون ، يمكنه استبدالهم بـ ثلاثة مهاجمين جيدين بنفس الامكانيات".

وعن حقيقة وجود مفاوضات بين ليروي ساني ومانشستر يونايتد، قال:" ليس هناك آي شيء من ذلك، ليروي لاعب مهم بالنسبة لنا ولانفكر في بيعه على الأطلاق".

أتم:" أعتقد أن دورتموند، قاموا بعمل جيد من حيث الصفقات الجديد في الصيف، لدينا عدة اندية في الدوري هذا الموسم يمكنها التنافس على البطولة، نحن نتطلع إلى هذه المنافسة".

ترشيحاتنا