عودة نجم ميلان من الإصابة تُنعش خطط بيولي

ساندرو تونالي
ساندرو تونالي

أكدت تقارير صحفية إيطالية، على أن الاختبارات الطبية والأشعة التي خضع لها نجم وسط فريق إيه سي ميلان، أظهرت نتيجة مريحة وإيجابية، ليتأكد غياب اللاعب مبدئيًا عن مباراة الروسونيري الأولى في الدوري الإيطالي أمام أودينيزي، على أن يتم تقييمه يومًا بعد يوم لحين اكتمال تعافيه.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فمن الواضح أن اكتمال تعافي ساندرو تونالي لم يتحدد بعد، خاصة بعد خضوع اللاعب هذا الصباح لاختبارات مفيدة على عضلات الفخذ الأيسر، والتي استبعدت معاناة اللاعب من الإصابات العضلية، لذلك سيتم تقييم اللاعب من يوم لآخر.

ونتيجة لذلك فمن المحتمل أن يغيب اللاعب عن  منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري الإيطالي، على ملعب "سان سيرو" ولكن في هذه المرحلة من المحتمل تمامًا أنه سيكون متاحًا للمباراة القادمة في بيرجامو ضد أتالانتا.

ويحين موعد مباراة ميلان ضد أتالانتا يوم الأحد الموفق 21 من أغسطس الجاري 2022 ، وبالتالي لن تكون هناك مشاكل على الإطلاق في ضوء مباراة الديربي يوم 3 سبتمبر ضد إنتر ميلان.

وكان ساندرو تونالي قد غادر مباراة ميلان الودية ضد فيتشنزا، في الدقائق الأولى من المباراة، وقد لامس منطقة الفخذ معانيًا من الألم وخيبة الأمل، ولكن تلقى الجهاز الفني للميلان طمأنة بشأن إصابة مايسترو خط وسط الفريق الاول، والذي لن يغيب طويلاً عن الملاعب، والذي سيلعب مكانه كرونيتش امام أودينيزي.

ترشيحاتنا