تعرف علي تفاصيل إصابة مبابي.. وسان جيرمان يعلن مدة غيابه

الفرنسي كيليان مبابي
الفرنسي كيليان مبابي

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت، بيانًا رسميًا، للكشف عن تفاصيل إصابة الدولي الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول، وموقفه من المشاركة أمام كيلرمونت، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم السبت، في الجولة الأولي ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي، على ملعب جبريل مونتبيد.

أكد نادي باريس سان جيرمان، في بيانه: “إصابة كيليان مبابي من إصابة في العضلة المقرّبة، ليتأكد غيابه عن مباراة كليرمونت في إفتتاح مشواره بالدوري الفرنسي”.

تفاصيل إصابة مبابي:
استكمل بيان باريس، قائلًا: “كيليان مبابي سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية على أن يتم إصدار تحديث طبي جديد في الساعات القليلة القادمة”.
نشر الحساب الرسمى لنادى روما عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”، صورة تشويقية للنجم الهولندى فينالدوم، مصحوبا بعبارة “عارفين هولندا”.

انضم جورجينيو فينالدوم، إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان في صيف 2021 قادمًا من ليفربول في صفقة انتقال حر، حتى 30 يونيو 2024.
خلال الساعات الماضية، العديد من التقارير أفادت أن عقد فينالدوم مع روما، سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند إلزامية الشراء، إذا نجح الذئاب في التأهل لدوري أبطال أوروبا بنهاية الموسم المقبل.

في سياق أخر، يريد جوزيه مورينيو المدير الفني لروما أن يجتمع مع إريك بايلي مع نادي الدرجة الأولى المهتم بالتعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد.

كان بايلي أول توقيع لمورينيو مع مانشستر يونايتد في صيف 2016 عندما وصل من فياريال مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

في حين أن خطته هي القتال من أجل مكانه في يونايتد ، يُعتقد أن بايلي سيتحدث إلى المدير إريك تن هاج حول الوقت المحتمل للعبه.
إذا شعر أن نشاطه سيكون محدودًا، فسيرحب بفرصة التحدث إلى رئيسه السابق مورينيو إذا تم تقديم عرض مناسب.
كما يهتم ميلان أيضًا بلعب ساحل العاج الدولي ، الذي خاض 113 مباراة خلال فترة وجوده في أولد ترافورد

ترشيحاتنا