بوجيا: العودة إلى ميلان أفضل قرار.. وأتشرف بالانضمام لمنتخب إيطاليا

توماسو بوبيجا
توماسو بوبيجا

أدلى توماسو بوبيجا، نجم فريق آي سي ميلان الإيطالي، والذي جدد عقده مع الروسونيري حتى عام 2027، بتصريحات هامة خلال مقابلة طويلة مع القنوات الرسمية للنادي.

وقال بوجيا خلال تصريحات صحفية: "هناك الكثير من المشاعر والرغبة الكبيرة في القيام بعمل جيد، لقد مرت سنوات عديدة منذ وصولي إلى ميلان، لقد نمت كثيرًا والآن أريد أن أتخلص من بعض الرضا".

وأضاف: "لقد أجريت كل التدريبات الصيفية مع ميلان، وذهبت إلى مقاعد البدلاء في اليوم الأول لكنني كنت بحاجة إلى خطوة أخرى للتقدم أكثر، كنت محظوظًا بما يكفي للذهاب إلى تورينو، ووجدت بيئة جيدة ومدربًا قدم ثقتي، لقد عدت إلى هنا بعد موسم تعززت فيه".

وواصل: "بالنسبة لي، يسعدني ويشرفني دائمًا أن أذهب إلى المنتخب الإيطالي، الظهور الأول ضد ألمانيا كان عاطفة كبيرة، وليس من السهل شرح ذلك، المنتخب الوطني هو دائمًا المنتخب الوطني، لدي أهداف وأتمنى أن تصل إليهم أيضًا بالقميص الأزرق".

وبشأن تونالي علق: "لدينا علاقة جيدة: لقد عرفنا بعضنا البعض منذ العام الماضي، يسعدني اللعب معه".

 وأكمل: "لقد تركت المجموعة انطباعًا إيجابيًا للغاية عندي، يمكنك أن ترى أن هناك رغبة كبيرة في العمل والتدريب والقيام بالأشياء بالطريقة الصحيحة، لقد وجدت مجموعة نمت كثيرًا في الوعي، وقد أضاف الجميع شيئًا إلى أمتعته".

وأردف عن مدربه ستيفانو بيولي: "قبل الانتقال إلى تورينو على سبيل الإعارة ، تحدثت إلى بيولي، أخبرني أنه يعتقد أنه الخيار الصحيح، سأذهب إلى بيئة يمكنني أن أتطور فيها، أراد المدرب إخباري بالعمل ثم أعود هنا في ميلان، أنا متأكد من أنني إذا استمعت إليه واتبعت تعليماته فسوف أتطور كثيرًا لأنه أظهر بالفعل أنه مدرب ممتاز. علي أن أتعلم فقط".

وأتم: "هدفي هو النمو والتحسين من جميع وجهات النظر. من الواضح، كمجموعة، أننا نريد التخلص من بعض الرضا، لدي فكرة واضحة عما أريد، وبدافع الحظ سأحتفظ به لنفسي، لكني سأعمل بجد لإيجاد تحقيق هذه الأهداف".

ترشيحاتنا