بعد تصدر «تسليم أهالي».. 4 أفلام في طريقها للعرض

بعد تصدر «تسليم أهالي».. 4 أفلام في طريقها للعرض
بعد تصدر «تسليم أهالي».. 4 أفلام في طريقها للعرض

يواصل فيلم "تسليم اهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد وعمرو وهبة ومن إخراج خالد الحلفاوي وتأليف شريف نجيب تصدره لشباك تذاكر موسم الصيف لليوم الثالث على التوالي وذلك بعدما نجح في تحقيق إيرادات أمس تجاوزت الـ 5 مليون جنيه.

ومع بدء عرض الفيلم الذي شهد الكثير من التأجيلات ينتظر الجمهور عرض 4 افلام اخرى من المقرر طرحها خلال موسم صيف 2022 ومن أبرز الأفلام التي ينتظرها الجمهور فيلم "أخي فوق الشجرة" من بطولة رامز جلال وتارا عماد وحمدي المرغني من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما ينتظر الجمهور عرض فيلم "الملحد" والذي انتهى المخرج محمد العدل من تصوير مشاهده من بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وشيرين رضا وحسين فهمي من تأليف ابراهيم عيسى أما ثالث هذه الافلام فيلم " الجواهرجي" الذي يعد بمثابة اللقاء المنتظر الذي يجمع منى ذكي بمحمد هنيدي بعد لقائهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية" منذ اكثر من 20 عام.

فيلم "الجواهرجي" من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويعد فيلم "مغامرات كوكو" هو اخر الافلام المنتظر عرضها خلال هذا الصيف من بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وبيومي فؤاد من تأليف ايهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق.

ترشيحاتنا