فيتوريا يجتمع بالجهاز الفني لنادي فاركو 

فيتوريا يجتمع بالجهاز الفني لنادي فاركو 
فيتوريا يجتمع بالجهاز الفني لنادي فاركو 

في إطار سلسلة زيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ،للمديرين الفنيين لاندية الدوري الممتاز حرص الجهاز الفني على الاجتماع  بنونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو في حضور عامر حسين عضو اتحاد الكرةو عز يشار حسن رئيس نادي فاركو.

وأستمع المدير الفني فيتوريا إلى كلمة نونو ألميدا حول  مستوى فريق فاركو و الكرة في مصر ، ووجه فيتوريا الشكر لنادي فاركو على حفاوة الإستقبال ،والتأكيد على أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة .

وكان فيتوريا قد طلب ترتيب مواعيد مقابلة مدربي أندية الدوري الممتاز خلال الفترة القادمة سواء قبل أو بعد انتهاء الموسم الحالي ، فضلاً عن طلب آخر بجلسة مع الجهازين الفنيين لمنتخبي الشباب بعد عودتهم من المشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في السعودية والناشئين قبل السفر الي الجزائر للمشاركة في كأس العرب.

ويباشر روي فيتوريا عمله بشكل رسمي ومتابعة كافة مباريات الدوري الممتاز والتنسيق بشأن معسكر الفراعنة القادم خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل ، والمباريات الودية المقترحه.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

ترشيحاتنا