نائب رئيس جامعة الوادى الجديد يتفقد إختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد الدكتورأحمد حرباوى - نائب رئيس جامعة الوادى الجديد لشئون التعليم والطلاب إختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة ،والمؤهلة للالتحاق بكلية التربية الرياضية بالجامعة ،يصاحبه نخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

وقال  حرباوى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن إختبارات قدرات كلية التربية الرياضية تستمر حتي يوم 11 من شهر أغسطس الجارى ،وذلك وفق الخطة الزمنية التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وأضاف أنه تم تشكيل لجان الإختبارات بداية من الكشف الطبي المبدئي ومروراَ باختبارات الطول والوزن والقوام والإختبارات البدنية والمهارية والاختبار المعرفي.

مشيراً إلى أنه يجب على الطالب أن يجتاز الاختبارات بنسبة نجاح 60% من إجمالي مجموع الدرجات ،موضحاً أن الاختبارات يشرف عليها نخبة من أساتذة وأعضاء هيئة التدريس  والعاملين بالكلية.

وأكد على ان الجامعة اتخذت كافة الإجراءات الإحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب وتزليل كافة العقبات التى تواجه الطلاب القادمين من اماكن الفرافرة والداخلة وبلاط وباريس بناء على توجيهات الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد ،متمنياَ لهم التوفيق فى إجراء اختبارات القدرات  التى تؤهلهم للإلتحاق بكلية التربية الرياضية.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا