في فيديو جديد من القاهرة..

أوسكار إيزاك يعلن عن وجود جزء ثاني من «Moon Knight»

من القاهرة.. أوسكار إيزاك يعلن عن وجود جزء ثاني من «Moon Knight»
من القاهرة.. أوسكار إيزاك يعلن عن وجود جزء ثاني من «Moon Knight»

نشرت ابنة المخرج محمد دياب فيديو جديد يجمعها بوالدها والممثل العالمي اوسكار ايزاك اثناء زيارته للقاهرة وظهرت في الفيديو تسأل عن حقيقية وجود جزء تاني من مسلسل " Moon Knight" ليكون الرد من اوسكار قائلا :" وإيه السبب غير دا اللي يخلينا في القاهرة".

ليؤكد اوسكار على وجود جزء تاني من المسلسل الذي شهد نجاح كبير مع عرض الجزء الأول منه بمشاركة المخرج محمد دياب والموسيقار هشام نزيه مؤلف الموسيقى التصويرية للعمل وظهور عدد من الفنانين المصريين مثل أحمد داش وكان المسلسل قد تصدر قائمة الترشيحات لجوائز إيمي لعام 2022.

حيث تم ترشيح العمل لـ 8 جوائز في 8 فئات مختلفة منها فئة الموسيقى التصويرية للموسيقار المصري هشام نزيه الذي احتفل بترشيحه لأول جائزة عالمية له في مشواره الفني وتوجه بالشكل لكل صناع العمل وعائلة مارفل وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :"لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي ممتن دائما لفريق الموسيقى الرائع وجميع أفراد عائلة  Marvel خالص الشكر لمحمد دياب على كل شيء شكرا لأكاديمية التلفزيون على هذا التقدير وشكرا مصر على الإرث الذي لا مثيل له!".

كما احتفل محمد دياب مخرج المسلسل بترشيحات جوائز "ايمي" التي حصل عليها مسلسله بالإضافة إلى ترشيح هشام نزيه وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :"‏فخور إن مون نايت ترشح ل ٨ جوائز ايمي … عن التمثيل والتصوير والاكشن والملابس والصوت والموسيقي التصويرية للموهوب هشام نزيه… سنتين من حياتي كمخرج رئيسي ومنتج منفذ كللوا بالنجاح ده! الحمد لله".

ويذكر أن مسلسل "Moon Knight" يعد أولى الشخصيات الخارقة التي تقدمها " Marvel " من مصر حيث تدور حول قوى خارقة للطبيعة من إله القمر في مصر القديمة "خونسو"

ترشيحاتنا