أخر الأخبار

خطوة جديدة من مصطفي محمد بعد الانضمام إلي نانت الفرنسي

مصطفي محمد
مصطفي محمد

كشفت تقارير صحفية تركية عن قرار جديد اتخذه الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي خلال الساعات الماضية .

وكشفت صحيفة "fanatik" التركية عن قيام مصطفى محمد باستقدام أسرته من تركيا إلى فرنسا .

وأشارت الصحيفة أن ليكيب الفرنسية كتبت أن مصطفى محمد يواجه مشكلة في التكيف مع الأجواء في فرنسا وقرر اصطحاب أسرته للعيش معه في فرنسا.

وشارك مصطفى محمد بديلا في مباراة نانت أمام باريس سان جيرمان أمس الأحد في كأس السوبر الفرنسي والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 4 / 0.

ودخل مصطفى محمد كبديل  في الدقيقة 64 والتقى المهاجم المصري بالكرة 6 مرات في 26 دقيقة  ولعب ثلاث تمريرات و 3 استدارة وفاز لاعب كرة القدم البالغ من العمر 25 عامًا بالكرة الهوائية مرة واحدة ، بينما تلقى إشادة من صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة واستخدمت الصحيفة عبارات "شجاعة ، قوة ، سرعة".

وفقًا لموقع صوفا سكور حصل محمد على تقييم 6.5 بأدائه الذي استمر 26 دقيقة بينما كان نيمار هو اللاعب الأعلى تقييمًا في المباراة بـ 8.9.

وكان  نانت الفرنسي أعلن مؤخرًا عن تعاقده مع النجم المصرى مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من جالاتا سراى التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع خيار شراء المهاجم الدولي البالغ من العمر 24 عامًا لموسم 2022-2023.

ويرتدى مصطفى محمد مع فريقه الجديد نانت الفرنسي القميص رقم 31 خلال الموسم المقبل،واتفق نادي نانت مع جالاتا سراي على انتقال مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي في صفقة إعارة مقابل 250 ألف يورو لنهاية الموسم الحالي، مع دفع 5 ملايين و750 ألف يورو مقابل إتمام التعاقد بشكل نهائي حال الموافقة على استمراره.

وكان مصطفى محمد انضم إلى جالاتا سراي مطلع عام 2021 على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، مع وضع بند بأحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار، قام النادي التركي بتفعيله في ديسمبر الماضي، ليوقع معه عقدا حتى 2025.

شارك مصطفي محمد في 40 مباراة مع جالاتا سراي الموسم الماضي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 5.

ترشيحاتنا