بعد ضم دي كيتيلراي.. هل يتراجع ميلان عن صفقة حكيم زياش؟

حكيم زياش
حكيم زياش

نجح نادي آي سي ميلان الإيطالي في التعاقد مع النجم البلجيكي الواعد تشارلز دي كيتيلراي من كلوب بروج البلجيكي، نظير مقابل مادي بقيمة 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو في شكل حوافز، وكل ما تبقى هو توقيع عقود بين الناديين لإتمام عملية الانتقال.

ويتوقع وصول تشارلز إلى مدينة ميلانو بإيطاليا يوم السبت أو الأحد لاستكمال علاجه بين الأحد والاثنين، ولاحقًا سيوقع اللاعب مع الروسونيري على عقد لمدة خمسة مواسم براتب يصل إلى 2.3 مليون يورو لكل موسم.

وبحسب ما ذكرته شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن ميلان لا ينوي التوقف عن رفع مستوى جودة الفريق الأول، فـ بعد التعاقد مع تشارلز دي كيتيلراي، سيعود مسؤولي صفقات الروسونيري، مالديني وماسارا، من أجل جس نبض تشيلسي الإنجليزي بشأن التعاقد مع الجناح المغربي حكيم زياش.

وأكدت التقارير على أن النادي اللومباردي سيقدم عرض جيد من الناحية المالية لأجل التعاقد مع جناح منتخب المغرب ونادي تشيلسي، وخاصة أنه  كرر في عدة مناسبات استعداده لارتداء قميص الروسونيري، لدرجة أنه مستعد أيضًا للتضحية من الناحية الاقتصادية.

ويلعب حكيم زياش لصالح تشيلسي منذ الميركاتو الشتوي للعام قبل الماضي 2020 عندما انتقل إليه قادمًا من أياكس الهولندي مقابل 40 مليون يورو، وقد شارك زياش في 83 مباراة مع تشيلسي، وسجل 14 هدفا، ولن ينهي تعاقده مع الفريق قبل صيف 2025.

وحصد اللاعب المغربي لقب دوري أبطال أوروبا رفقة تشيلسي، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ولعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وفي نهائي كأس الرابطة مرة واحدة.

ترشيحاتنا