خيانة وضرب وسرقة.. أبرز فضائح طلاق الفنانين

خيانة وضرب وسرقة.. ابرز فضائح طلاق الفنانين
خيانة وضرب وسرقة.. ابرز فضائح طلاق الفنانين

اشتهر الوسط الفني بالعديد من قصص الحب التي شهد عليها الجمهور وشاركها الفنانين مع متابعيهم وتكللت بزواج سعيد ولكن لم تكن كل قصص الحب نهايتها سعيدة حتى أنها لم تكتفي بإنفصال هادىء فهناك قصص إنتهت بالكثير من الفضائح التي كشفها أحد الطرفين ومنها ما وصل إلى حد القضايا والمواجهة فما نشره محمود المهدي طليق منة عرفة بعد إعلان طلاقهم بشكل رسمي للمرة الثالثة أعاد إلى الاذهان الكثير من القصص التي انتهت بفضائح.

آخرهم إنفصال منة عرفة الثالث عن محمود المهدي الذي عبر خاصية إستوري على صفحته الشخصية انستجرام نشر تفاصيل وأسباب طلاقه من منة عرفة مدعيا أن السبب هو الخيانة قائلا :" تم الطلاق خلاص للأسف وكان في خيانة وعدتها واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت".

وتابع قائلا :"غير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منة وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانتش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت".

واضاف:" أخذوا فلوس مني كثير هي وأهلها واتهجموا علي وأخذوا العفش وبايعوني العربية إخواتها وكل حاجة بالدليل وحق هو عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها بس والله كل الفلوس اللي أخذوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات" واختتم قائلا:" بس للأسف بجد علي وغزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحاجات وللأسف أهلها بعد ما شلتهم وصرفت وعملت وعملوا اللي ما يتعملش معايا".

السرقة

وبعد اتهام محمود المهدي منة عرفة بخيانته كانت السرقة هي إحدى فضائح طلاق الفنانين الأخرى ولكن مع قصة طلاق اخرى للفنان مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى التي اتهمته بطلاقها غيابيا وهي في لبنان لحضور حفل زفاف شقيقها وبعد عودتها نشرت فيديو لمنزلها متهما مصطفى فهمي بسرقة اغراضها الشخصية.

ليتهما بعدها مصطفى فهمي بسرقة بعض متعلقاته الخاصة به وبأسرته موضحا أن سبب الطلاق هو طمعها وجشعها وطلباتها التي لا تنتهي وخارجة عن حدود امكانياته لتبدأ حرب البيانات الإعلامية بينهما وتبادل الاتهامات.

الضرب

كما كان للضرب نصيب كبير في قصص إنفصال الفنانين لتكون آخرهم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب والتي أعلنت عن سبب الطلاق هو أنه كان يتعدى عليها بالضرب والسحل لدرجة أنه هو من دفعها لحلق شعرها مؤكدة على واقعة التعدي عليها بسلاح وتهديدها موضحة أنها هي من كانت تتولى الانفاق على أسرته.

كما اعلنت ايضا الفنانة سمية الخشاب أن سبب طلاقها من الفنان أحمد سعد هو تعديه عليها بالضرب وصل لدرجة تعرضها لعاهة بسببه بعد أن فقدت الطحال لتكون بين الحياة والموت.

ترشيحاتنا