بعد حفلها بالعلمين.. رسائل دعم فنية لآمال ماهر

آمال ماهر
آمال ماهر

حرص عدد من الفنانين على دعم الفنانة آمال ماهر بعد إحيائها أمس أولى حفلاتها بعد غياب دام سنوات عن الوسط الفني شابه الكثير من الشائعات لتعود من جدبد إلى جمهورها بحفل كامل العدد بالعلمين الجديدة وكان أول من حرص على دعمها هي الفنانة إلهام شاهين حيث كانت من بين أوائل الحضور في الحفل.

ونشرت إلهام صور لها من الحفل عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة :" حفل آمال ماهر فى العلمين.. الله على مصر وجمالها.. الرقي والشياكة في العلمين.. مع منظر البحر الساحر وفنانة من أجمل أصوات مصر.. الطرب الممتع مع آمال ماهر".

كما حرص الفنان نبيل الحلفاوي على دعم آمال ماهر معلقا على الحفل عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا :"عودة آمال ماهر هي إثراء لساحة الغناء والطرب المصري والعربي ودعم قوي لمساحة الفن الراقي الجاد المحترم.. خالص التهنئة وصادق الأمنيات بالاستمرار والمزيد من العطاء والنجاح إن شاء الله".

وكشفت الفنانة آمال ماهر خلال الحفل عن أغنية جديدة لها "ذرة رجولة" تستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة وغنت جزء منها لتزيد من حماس الجمهور ويذكر أن فترة غياب امال ماهر قد شابتها العديد من الشائعات لتظهر في فيديو تنفي من خلاله كل هذه الاخبار مؤكدة أن سبب اختفائها هو اصابتها بفيروس كورونا.

ترشيحاتنا