ناجلسمان يعترف بتواصله هاتفيًا مع كونتي لضم نجم توتنهام

جوليان ناجلسمان
جوليان ناجلسمان

تسبب النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في إثارة الكثير من الجدل، بسبب الاهتمام الزائد من قبل نادي بايرن ميونخ الالماني ومديره الفني جوليان ناجلسمان به، خلال الفترة الماضية.

لكن في الآونة الأخيرة حدثت بعض المشاكل مع مدرب توتنهام أنطونيو كونتي، بسبب تصريحات ناجيلسمان خلال معسكر البافاري بالولايات المتحدة الأمريكية حول هاري كين، حيث صرح ناجلسمان بشأن كين وإمكانية التعاقد معه.

ونتيجة لذلك رد المدير الفني لفريق السبيرز، أنطونيو كونتي: "إذا أردت أن أفعل شيئًا ما ، فأنا أتحدث إلى النادي وليس إلى وسائل الإعلام. قد يكون ذلك نوعًا من عدم الاحترام تجاه النادي الآخر".

وفجر ناجلسمان مفاجأة نارية بقوله: "لقد تحدثت لفترة وجيزة مع أنطونيو كونتي. كل شيء على ما يرام، لم أقل شيئًا مثيرًا عن هاري كين، من المهم أن تحدثت لفترة وجيزة إلى السيد كونتي وأن أوضحنا ذلك".

وكان ناجيلسمان قد علق مؤخرًا أيضًا على نادي برشلونة الإسباني وسياستهم في سوق الانتقالات على الرغم من الديون المرتفعة التي يعاني منها البارسا، وهو ما قوبل برد هجومي من قبل الرئيس الكتالوني خوان لابورتا، الذي وصف المنتقدين بـ "الجهلاء".

وقال ناجيلسمان في هذا الشأن: "أعتقد أنه من الجيد أن يتحدث السيد لابورتا، سأفعل ذلك أيضًا إذا طرح أحدهم سؤالاً، وضعته في الغرفة بشكل أكثر استجوابًا، من وجهة نظر المعجبين، كما أنني لا أملك كل المعلومات الكافية".

وأكمل: "لا يمكنني إلقاء نظرة على الكتب في برشلونة، عليه أيضًا أن يعبر عن نفسه ويدافع عن ناديه، هذا جزء من ذلك، لكنني سأستمر في إبداء رأيي في الموضوعات في المستقبل، سيكون هناك دائمًا شيء ما حيث تكون أنت ضعيف .. أنت تسأل الرجال دائمًا، أحيانًا أقوم بإحراج أحدهم أيضًا".
اكتب إلى جروب بوابة الأخبار المسائي
 

ترشيحاتنا