برناردو سيلفا يجعل مانشستر سيتي يتحرك نحو نجم ليون

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

عرض مانشستر سيتي صانع الألعاب النجم برناردو سيلفا على برشلونة مقابل 67 مليون جنيه إسترليني في خطوة قد تمول صفقة لنجم ليون لوكاس باكيتا.

وجه بيب جوارديولا ، مدرب السيتي ، تحذيرًا من عدم التدخل للاعب خط الوسط البرتغالي قبل 10 أيام فقط مع كل من برشلونة وباريس سان جيرمان ، لكن يبدو الآن أن النصف الأزرق من مانشستر قد تغير في موقفه ويمكن أن يتجه نحو الحصول على الأموال من بيع اللاعب.

وأسقطت جميع الأطراف صفقة مبادلة تضمنت انضمام نيمار لمانشستر سيتي وسيلفا متجهين إلى باريس ، لكن الشائعات مستمرة بأن لاعب موناكو السابق قد يغادر ملعب الاتحاد.

وارتبط سيلفا ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن السيتي الصيف الماضي ، وتدعي صحيفة "ليكيب" الآن أن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز قد عرضوا سيلفا على برشلونة.

حصل السيتي بالفعل على أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني من بيع اللاعبين هذا الصيف ، وكان رحيم سترلينج وأوليكسندر زينتشينكو وغابرييل خيسوس هم المصادر الأساسية للدخل.

كما تم اقتراح أن فريق غوارديولا يريد الاستحواذ على باكيتا ، وقد جذب البرازيلي اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك أرسنال ونيوكاسل هذا الصيف ، لكن إغراء مان سيتي من شأنه بالتأكيد أن يتخلى عن الأبطال إلى رأس قائمة الانتظار.

وذكرت صحيفة "ليكيب" إن مانشستر سيتي يتطلع إلى صفقة بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني لشراء باكيتا.

وقد يبدو برشلونة الذي يعاني من ضائقة مالية بمثابة رهان خارجي لسيلفا ، لكن الكتالونيين يواصلون إيجاد طريقة لسحب الصفقات من الحقيبة.

ترشيحاتنا