أخر الأخبار

جونسون مندهش لخسارة تشيلسي سباق التوقيع مع جيسوس

جابرييل جيسوس
جابرييل جيسوس

أبدى جلين جونسون، نجم الكرة الإنجليزية السابق، دهشته من عدم قدرة نادي تشيلسي على التعاقد مع جابرييل جيسوس ، لاعب نادي أرسنال الحالي.

تشيلسي كان يرغب بالفعل في التوقيع مع جيسوس خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، قبل أن يقوم الدولي البرازيلي بالانضمام إلى صفوف نادي أرسنال قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 45 مليون جنيه استرليني وبعقد مدته خمس سنوات.

وتمكن تشيلسي من ضم لاعب من صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف، ألا وهو رحيم ستيرلينغ في صفقة قدرت بنحو 55 مليون جنيه استرليني.

وقال جونسون في تصريحات نقلتها صحيفة مترو: "المهاجم الذي يلعب بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز هو دائمًا أفضل من المهاجم الذي تم جلبه من دوري مختلف. لقد أثبتوا بالفعل ما هم قادرون عليه".

وأضاف جونسون في حديثه: "مع غابرييل جيسوس ، أعتقد أن تشيلسي يجب أن يرفع ذراع مانشستر سيتي لمحاولة جعله صادقًا. في الواقع ، أنا مندهش من أن سيتي تركه يرحل. وأنا مندهش بالتأكيد لأنه انتهى به المطاف في أرسنال".

وأوضح: "لا توجد إهانة لآرسنال ، لكنني متأكد تمامًا من أنه لو أراده تشيلسي لكان قد ذهب إلى تشيلسي. إنه أمر غريب كيف غادر ومن الغريب المكان الذي هبط فيه".

وأردف: "بالنسبة لي ، جيسوس لاعب كبير ، وعلى الرغم من أنه لا يزال صغيرا ، فقد فعل ذلك بالفعل مع فريق كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فلماذا لا تريده؟".

ترشيحاتنا