أظهرة يوفنتوس تضع أليجري في ورطة كبيرة قبل بداية موسم يوفنتوس

ماسيمليانو أليجري
ماسيمليانو أليجري

أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن الظهير الأيسر البرازيلي، أليكس ساندرو، تسبب في مشكلة فنية كبيرة للمدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليجري، حيث أن تراجع مستوياته يؤدي إلى خلل كبير في الخانة اليسرى للسيدة العجوز.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن تراجع مستويات أليكس ساندرو قد يدفع ماسيمليانو أليجري إلى استخدام النجم الشاب لوكا بيليجريني خلال الموسم الجديد.

والمعروف أن أليجري كثيرًا ما يعتمد في الجبهة اليسرى على الدولي الإيطالي ماتيو دي تشيليو، على الرغم من أن مركزه الرئيسي هو الظهير الأيمن، ومن ثم لا يشعر اللاعب خلاله الرواق الأيسر بأريحية كبيرة.

وهناك خمسة لاعبين وأربعة في مركز الأظهرة، ورغم ذلك فإن الانطباع الأساسي لدى أليجري هو شعور بعدم التوازن على الرغم من العمق العددي للفريق، ومن ثم تصبح مشكلة "الدفاع المتقدم" أزمة تؤرق أليجري قبل الموسم الجديد 2022/2023 والذي يتطلب على الفريق خوضه بدون أي نقص.

ومن المنتظر أن يلعب فريق يوفنتوس ضد كلاً من ريال مدريد وأتليتكو مدريد عقب مواجهة برشلونة خلال فترة الإعداد الحالية، ولعب يوفنتوس مباراة ودية وحيدة أمام فريق تشافيس المكسيكي وانتهت بفوزه بهدفين دون مقابل.

وفي سياق متصل، سوف يستهل يوفنتوس موسمه بمواجهة نارية ضد ساسولو يوم 15 من أغسطس المقبل 2022 في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

ترشيحاتنا