جلسة منتظرة بين تشيلسي وبرشلونة لحسم مصير ثلاث صفقات

جول كوندي لاعب نادي إشبيلية
جول كوندي لاعب نادي إشبيلية

من الواضح أن مسلسل التنافس بين نادي برشلونة الإسباني، ونظيره تشيلسي الإنجليزي، مستمر حتى نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ويتنافس الثنائي حاليًا على ضم المدافع الفرنسي، جول كوندي لاعب نادي إشبيلية، ولكن مع رغبة اللاعب بالذهاب إلى الكامب نو قد يلجأ الفريق الأندلسي إلى تلبية طلبه. 

وفي حال إتمام صفقة كوندي لصالح برشلونة، فهذا يعني تفوق الفريق الكاتلوني على نظيره البلوز، في جميع المنافسات التي اشتركا فيها معًا.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" فإن السنغالي كاليدو كوليبالي كان خيارًا ثانيًا بالنسبة لتشافي هيرنانديز، حيث نجح تشيلسي في تجنيده مقابل 38 مليون يورو، كما يظل الفرنسي كوندي هو الخيار الأول لبرشلونة والذي يمكن أن ينهي التعاقد معه مقابل 60 مليون يورو.

من المعروف أن تشيلسي كان يرغب في التعاقد مع البرازيلي رافينيا، والبولندي ليفاندوفسكي والذان فضلا الكامب نو على ستامفورد بريدج، حيث هبط الأول مقابل 58 مليون يورو، والثاني مقابل 45 مليون يورو.

كما أكدت الصحيفة الكاتلونية أن تشيلسي كان يرغب في الحصول على خدمات الفرنسي عثمان ديمبيلي، قبل أن يقرر البقاء في برشلونة بعد أن قدم افضل فتراته مع برشلونة تحت قيادة تشافي. 

وتمكن نادي برشلونة من تجنيد كريستنسن مدافع البلوز السابق، والذي انتهى عقده في الصيف الجاري، كما يُحاول مسؤولي البلوجرانا الحصول على خدمات ماركوس ألونسو وأزبيليكويتا.

وأصبح الآن تشيلسي متمسك ببقاء الثنائي، كرد فعل لمحاولة برشلونة ضم المدافع الفرنسي كوندي، ولكن في ظل تمسك توخيل بالحصول على خدمات فرينكي دي يونج لاعب البلوجرانا، فإن كل شيئ يشير إلى أن مسؤولي الفريقين سيجلسون للتفاوض على ثلاث عمليات تهم الطرفين.

ترشيحاتنا