ديبالا يوضح سبب رحيله عن يوفنتوس.. ويؤكد: لم أتعرض للخيانة من الإنتر

 باولو ديبالا
باولو ديبالا

أكد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، المنضم حديثًا إلى صفوف آي سي روما الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع يوفنتوس، أنه يشعر بسعادة كبيرة، لاختيار فريق العاصمة كوجهة جديدة له في مسيرته المميزة.


وقال ديبالا خلال مقابلة صحفية مطولة: "إنه لمن دواعي سروري أن أتواجد في روما، كنت بحاجة ماسة إلى هذه الخطوة، أود أن أشكر المالك والوفد المرافق له وكذلك المدرب جوزيه مورينيو".

وأضاف ديبالا: "هل يجب رفع الطموح للسكوديتو أيضًا؟ أعتقد أنه من السابق لأوانه الحديث عن السكوديتو في الوقت الحالي، هناك رغبة كبيرة من جانب الجميع في الوقت الحالي، وفي العام الماضي فزنا بلقب مهم".

وواصل: "لقد نما المشروع كثيرًا في السنوات الأخيرة، الجميع يحب الفوز وهذا يجب أن يكون هدفنا، فكر في مباراة تلو الأخرى وانظر إلى أين نحن في المستقبل. في الوقت الحالي هناك فرق أمامنا".

وتابع: "هل شعرت بالخيانة من قبل إنتر؟ لا، على الإطلاق، بعد انتهاء عقدي مع يوفنتوس، تحدث وكلاؤنا مع العديد من الفرق، لدي علاقة جيدة مع بيبي ماروتا لكن العديد من الفرق تقاربت، ثم وصل المدير الرياضي الجديد إلى تورينو وتغيرت الأمور".

وبشأن العلاقة مع جوزيه مورينيو قال ديبالا: "سيقرر المدرب المكان الذي يجب أن ألعب فيه، وأنا منفتح على أي دور، كانت مكالمة المدرب من دواعي سروري الكبير، لقد أجريت أول مكالمة مع المدير ثم تحدثت معه، كنت أعرف بعض اللاعبين و كانت المكالمة من الجميع تعبيرا عن المودة".

وبسؤاله.. ما هي الضمانات التي أعطتها لك الإدارة؟ أجاب: "أول شيء سألته هو ما هو الهدف الذي كان لديه، وما الذي يريدون الفوز به، كما أنه يريد الفوز مثلي، لقد فعل الكثير في مسيرته، لقد رأينا جميعًا الجدية التي يعمل بها النادي و الثقة التي يتمتع بها الأولاد، هذا مهم جدًا للمضي قدمًا، سأبذل دائمًا قصارى جهدي وأقدم تجربتي لمواصلة الفوز".

وأكمل: "ما الذي أثار إعجابك في المعجبين؟ هل ستفرح ضد يوفنتوس؟ لن أبتهج باللعب أمام يوفنتوس،لقد تغيرت كرة القدم كثيرًا، وهناك قدر أقل من المراوغة، في النهاية ما يهم هو النتيجة النهائية، كلنا نريد الفوز ويجب أن يكون هذا هو الهدف. سأفعل ما يطلبه مني المدرب ولكني سأستمر في لعب مباراتي".

وأردف: "هل أثر توتي على اختيارك؟ لقد كنت هنا مؤخرًا ولا يزال يتعين علي معرفة أسماء الجميع، ومع ذلك، أرى شركة وناديًا منظمًا للغاية، إنهم يساعدونني وعائلتي في كل شيء، لقد تحدثت مع فرانشيسكو في مباراة إيتو، لم يكن هناك يقين من الوصول بعد. لقد أشادني بروما لكننا لم نسمع من بعضنا البعض في الأيام الأخيرة".

وشدد ديبالا: "أنا أعمل من أجل هذا كل يوم، أتمنى أن يكون الأمر على هذا النحو وأنا أعمل على الوصول إلى أفضل حالة بدنية أيضًا في ظل بطولة العالم، يوفنتوس معتاد على الفوز وسيمرر ذلك إليكم من اليوم الأول وسأحاول أن أنقله إلى زملائي في الفريق".

وأوضح النجم الأرجنتيني: "من الطبيعي أن تكون هناك انتقادات، عندما تلعب مع يوفنتوس فأنت دائمًا تطلب المزيد، كان بإمكاني تسجيل المزيد من الأهداف والمزيد من الدقائق لكني تعرضت لبعض الإصابات، بالنسبة لكيفية بدء العام وكيف انتهى، كانت أرقامي هي الأفضل من نواحٍ عديدة، بقدر ما كنت حازمًا فإن أرقامي جيدة جدًا".

وعلق ديبالا على ما حدث ليوفنتوس وسبب انتهاء الأمور بهذا الشكل مشيرًا: "كان أريفابيني واضحًا جدًا في أننا توصلنا إلى اتفاق في أكتوبر، لكن بعد ذلك طلب منا النادي الانتظار، بعد شهر مارس وصلتنا أنباء مفادها أنني لست جزءًا من المشروع المستقبلي، لم تكن مشكلة اقتصادية، اتخذت الشركة قرارا آخر".

ترشيحاتنا