ديانا حداد تعود بأغنيتين من ألبومها الجديد «ديانا 2022»

ديانا حداد
ديانا حداد

 

اختارت الفنانة ديانا حداد، العودة من خلال ألبومها الغنائي الجديد "ديانا حداد 2022" والذي يتضمن مجموعة كبيرة من الأغاني المتنوعة، بدأت بطرحهم من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي.

 

حملت الأغنية اللبنانية اسم "مغنجة"، وهو كلمات وألحان إيفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة، والأغنية الخليجي هي "وحشني شخص" من ألحان العراقي علي صابر، وكلمات الشاعر عدنان الأمير، والتوزيع الموسيقي لـ حسام كامل.

ومن المقرر أن تقوم ديانا حداد بطرح باقي أغنيات الألبوم تباعاً ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر وضمن خطة إعلامية جديدة، حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

 

وقد طرحت الأغنيتين "مغنجة " و"وحشني شخص" من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، متضمنة كلمات الأغاني في كل كليب، وظهرت من خلالهما بـ"لوكات" جديدة من تسريحات الشعر والميك اب والملابس، والتي تعاونت في ميك أب الأغنيتين مع خبيرة التجميل عايشة الوالي، ومصفف الشعر سامرخداج، لتأتي الملابس التي ظهرت بها في كليب "وحشني شخص" من مصممة الأزياء زينة زكي.

ترشيحاتنا