بعد ميرتنز.. نابولي يتجه للتخلص من إثنين من أعمدته الرئيسية

فابيان رويز
فابيان رويز

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي نابولي يعتزم الاستمرار في ثورة التخلص من أعمدته الرئيسية التي حملت قميص البارتنوبي لسنوات طويلة، حيث سبق ورحل كلاً من لورينزو إنسيني وخاليدو كوليبالي ودافيد أوسبينا ثم درايس ميرتنز، وهناك اتجاه إلى التخلص من ثنائي خط الوسط فابيان رويز وبيوتر زيلينسكي.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" فإنه تنتهي صلاحية عقد فابيان رويز في عام 2023 وإذا وصل العرض المناسب لبيعه والذي قدره دي لورينتيس بـ40 مليون يورو فسيتم بيعه، خاصة أن وست هام يونايتد يهتم بضمه.

وفي السياق ذاته فإن عقد فابيان رويز سوف ينتهي في عام 2023 وحتى الآن لم يتم بدء أي مناقشة بشأن التجديد، ولم يتلقى نابولي أي عروضًا احترافية للاعب الإسباني ذو الـ26 عامًا، وإذا استمرت الأمور على هذا النحو في نهاية سوق الانتقالات، فقد يتم تجديد عقد اللاعب.

ومن جانبه، يقدر المدير الفني لوتشيانو سباليتي مستويات وأداء اللاعب الإسباني من الناحية الفنية والتكتيكية، لكن المدرب أدرك أنه في ديناميكيات السوق لا يجب وضع الأمل في لاعب واحد وبعد خسارة الأعمدة الرئيسية المذكورة آنفًا، فسوف يفكر سباليتي في تشكيل فريقه بالموسم الجديد.

وسبق أن أعلن زيلينسكي أنه بخير في نابولي وليس لديه نية للمغادرة، ورغم ذلك تحرك وكلاء اللاعب في اتجاهات مختلفة للبحث عن مخرج للاعب، وخاصة في ألمانيا، لكن العرض الوحيد وصل من وست هام الإنجليزي لضم النجم الدولي البولندي، وقد قدر رئيس نابولي سعره بـ40 مليون.

وتم استهداف لاعب كالياري، ناهيتان نانديز ذو الـ26 عامًا من جانب نادي نابولي لكي يتم ضمه ويمثل تدعيمًا لخط الوسط في خطة 4-2-3-1 وخاصة أنه يستطيع إيجاد مساحات في المنطقة الهجومية لفريقه، فضلاً عن قدرته على التسديد على المرمى.

ترشيحاتنا