شوبير يكشف عن وجهة محمد أبوجبل المقبلة

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الوجهة المقبلة لمحمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية:"أبوجبل، سيتواجد في الدوري المصري في الموسم المقبل"، مضيفًا:"الحارس أنهى اتفاقه في ناديه الجديد المصري على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق بداية من الموسم المقبل".

وتابع :"الحارس ليس لديه أي أزمة مع الزمالك من الممكن أن يستمر مع الفريق الأبيض حتى 30 أغسطس بنهاية الموسم الجاري".

وقال شوبير :"أبوجبل، سينتقل إلى نادٍ كبير، ولديه فرصة كبيرة للنجاح والرد على منتقديه".

يُذكر أن أبوجبل، كان وقع على عقود انضمامه لنادي النصر السعودي، قبل أن يتراجع النادي السعودي عن إتمام التعاقد معه، بعد تعاقده مع الحارس الكولومبي أوسبينا.

وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم  الاثنين من التدريبات، بعد الفوز على سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فيوتشر المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على نظيره سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين توقف رصيد الفريق السكندري عند 39 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

ترشيحاتنا