خطة ميلان الحاسمة لإبرام 3 صفقات في الصيف الحالي

جافيت تانجانجا
جافيت تانجانجا

أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، إن إدارة نادي آي سي ميلان الإيطالي، ترى أن الوقت ينفد بشأن الصفقات الجديدة التي ينوي الروسونيري إبرامها خلال الصيف الحالي، حيث يتبقى 20 يومًا فقط، وهنا 3 صفقات يجب على النادي حسمها بسرعة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فإن ميلان يريد التعاقد مع جافيت تانجانجا من توتنهام هوتسبير وريناتو سانشيز من ليل الفرنسي، وكذلك تشارلز دي كيتليراي من كلوب بروج البلجيكي، وجمعهم يمثلون أهدافًا واضحة أمام الإدارة الإيطالية ولكن لكل منهم خطة محددة.

وبشأن الاستراتيجيات الموضوعة، فقد انتقل ميلان إلى كل الجهات وبدأ بـ دي كيتليراي، لكن مع طلب 40 مليون لبيعه، تم التراجع والتركيز على ضم مدافع السبيرز، تانجانجا، وهناك بديل له وهو إيفان نديكا، لاعب آينتراخت فرانكفورت، وأخيرًا ريناتو سانشيز، نجم الوسط المتألق.

وعلاوة على ذلك يراقب الميلان كلاً من المغربي حكيم زياش من تشيلسي الإنجليزي، والموهوب كارني تشوكويميكا، لاعب أستون فيلا.

وسقط ميلان في فخ الخسارة أمام نظيره زالاجيرشيج المجرى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما على ملعب "زتي أرينا"، ضمن استعدادات الرسونيري لانطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

وتوج ميلان بطلا للدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 11 عاما، عقب الفوز على مضيفه ساسولو بنتيجة 3-0، على ملعب "مابي" ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة الدوري الإيطالي.
 

ترشيحاتنا