رد فعل جماهير تشيلسي بعد الهزيمة أمام آرسنال

جماهير تشيلسي
جماهير تشيلسي

انتقد مشجعو تشيلسي الغاضبون فريقهم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد هزيمة البلوز المهينة 4-0 قبل الموسم أمام أرسنال في كأس فلوريدا.

مزق آرسنال رجال توماس توخيل في كلا الشوطين بفضل أهداف غابرييل جيسوس ومارتن أوديجارد وبوكايو ساكا وألبرت سامبي لوكونجا ، مما وضع علامة على منافسيهم الأربعة الأوائل ، وقد دفعت نتيجة تشيلسي وأدائه المشجعين للتساؤل عما إذا كان النادي تم إعداده بشكل مناسب للموسم الجديد الذي ينطلق في أقل من أسبوعين.

وصف أحد المشجعين الأداء على تويتر بأنه "أكثر كرة قدم محرجة" شاهدها من تشيلسي على الإطلاق ، في حين سأل آخر عما إذا كان بإمكان الدوري الإنجليزي الممتاز "تأجيل بداية الدوري" لأن البلوز "ليس جاهزًا".

وقال مشجع آخر: "الموسم يبدأ بعد أسبوعين ونبدو عديم الفائدة في المقدمة. سواء كنت تحبه أم لا ، فإن رونالدو سيضمن لك تحقيق الأهداف ، والوقت اللازم للحصول عليه قبل المباراة الأولى في الموسم".

وقد تم ربط مهاجم مانشستر يونايتد بانتقال محتمل إلى تشيلسي منذ تسليمه طلب انتقال في أولد ترافورد ، على الرغم من تضاؤل ​​الاهتمام بالبلوز في الأسابيع الأخيرة.

من جانبه، استمتعت جماهير أرسنال بفوز مقنع آخر قبل الموسم ، وسعدت برؤية فريقهم يبني مستوى إيجابيًا قبل الموسم الجديد.

وغاب آرسنال بصعوبة عن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، لكنه عزز منذ ذلك الحين مع ثنائي مانشستر سيتي خيسوس وأوليكسندر زينتشينكو ، بالإضافة إلى فابيو فييرا وماركينوس ومات تيرنر.

ترشيحاتنا