بموافقة إنزاجي.. إنتر ميلان يجهز للتعاقد مع هداف نابولي التاريخي

 البلجيكي دريس ميرتنز
البلجيكي دريس ميرتنز

أعلن نادي نابولي الإيطالي رسميًا عن رحيل لاعبه البلجيكي دريس ميرتنز عن صفوف الفريق بشكل رسمي، بالتزامن مع نهاية عقده يوم 30 يونيو 2022، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بتمديد العقد يضمن استمرار اللاعب مدة أطول داخل أسوار نادي الجنوب إفريقي.

وبحسب ما ذكرته شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فقد استقبل نابولي قرار ميرتنز بعدم التجديد، ولم يلبث أن ظهرت أنباء عن تفكير إنتر ميلان في التعاقد مع النجم البلجيكي ذو الـ35 عامًا لتنشيط خط الهجوم.

ومن جانبه رحب سيموني إنزاجي، مدرب النيراتزوري، بفكرة التعاقد مع المهاجم البلجيكي الدولي، ولكن بشرط وحيد وهو أن يتخلص الإنتر من الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز.

ومن المقرر أن يختار ميرتنز فريقه الجديد في الفترة المقبلة، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية مشواره مع البارتنوبي، والذي استمر 9 أعوام، نجح خلالها في أن يظهر تأثيره مع الفريق.

وانضم ميرتنز إلى نابولي في عام 2013، وقدم النجم البلجيكي مسيرة مميزة مع الفريق الإيطالي على مدار السنوات الماضية، وتحديدًا بأهدافه المؤثرة مع الفريق في المواسم التي تواجد بها، وانتهى عقده مع بداية يوليو الجاري، ولم يتم تمديده.

ترشيحاتنا