نكشف حقيقة إيقاف الإسماعيلي من القيد 3 فترات

الإسماعيلي
الإسماعيلي

إبراهيم فتحي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، حقيقة ما تردد عن إصدار المحكمة الدولية الرياضية «كاس» قرارا بحرمان النادي الإسماعيلي من القيد ثلاث فترات متتالية، على خلفية عدم سداد النادي، قيمة مستحقات اللاعب التونسي لسعد لجزيري والمقدرة بنحو 600 ألف دولار والتي حصل بشأنها على حكم من المحكمة الرياضية أيضًا.

كان اللاعب التونسي قد حصل على حكم  من المحكمة الرياضية الدولية يقضي تغريم النادي الإسماعيلي 600 ألف دولار، وذلك بعدما أثبت اللاعب أنه انضم للإسماعيلي موسم 2018 قادماً من اتحاد بن قردان لمدة ثلاثة مواسم، في حين تم حجز الإسماعيلي على جواز سفره ورفض منحه قيمة عقده بعد وضعه على قائمة الانتظار ومنحه 20% من قيمة عقده فقط.

وقال المصدر إن القرار الذي صدر ليس صحيح بشكل تام، خاصة وأن هناك جزء صحيح وآخر غير صحيح.

وأضاف، أن القرار صدر بالفعل من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والذي بدوره أرسل خطابًا لاتحاد الكرة المصري، لتنفيذ القرار.

وأوضح أن القرار تضمن إيقاف القيد للنادي الإسماعيلي لحين سداد قيمة العقوبة بدون تحديد مدة الإيقاف، مشيرًا إلى أن القرار لم يتضمن تحديد مدة الإيقاف بالإضافة إلى أن تنفيذ القرار مرتبط بعدم سداد النادي لقيمة المستحقات وهو ما يعني انه حال سداد هذه الأموال فلن يتم وقف قيد النادي الإسماعيلي

ترشيحاتنا