أخر الأخبار

مدرب اليوفنتوس : سنستفيد من دي ماريا في صناعة الألعاب.. وبوجبا تغير كثيرا

 ماسيمليانو أليجري
ماسيمليانو أليجري

كشف ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، عن الفريق المرشح لحصد لقب الدوري الإيطالي الممتاز الموسم المقبل قبل أسابيع من انطلاق المسابقة.

وتحدث المدرب الإيطالي عن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وعلى رأسها الثنائي أنخيل دي ماريا وبول بوجبا.

وقال ماسيمليانو أليجري عند سؤاله عن المرشح للفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم المقبل : “الانتر في رأيي ، لقد حقق ميلان بطولةً غير عادية ، وسيكون الموسم القادم اختبارًا لهم لأنه يصعب تكرار هذا الإنجاز”.
‏وتحدث المدير الفني لنادي يوفنتوس عن بوجبا قائلا : “لقد رأيت لاعبًا مختلفًا حتى على المستوى البدني ، لقد أصبح رجلًا الآن ولديه طفلان ، وهذه مسؤولية مختلفة”.
وكشف ماسيمليانو أليجري عن مركز أنخيل دي ماريا : “على الجناح الأيمن أو كمهاجم ثاني ، كلما اقترب من المرمى كان أفضل ، يجب أن نحاول تحقيق أقصى استفادة من خصائص اللاعبين ، دي ماريا هو اللاعب الذي يقدم التمريرات الحاسمة ، وكلما جعلناه قريبًا من المهاجمين كلما كان ذلك أفضل”
وعند سؤال أليجري عن عدد الأهداف الذي سيسجله فلاهوفيتش أجاب : “دعونا نأمل أن يسجل حوالي 30 هدفًا ، ولكن ليس واجبًا عليه أن يصبح هداف الدوري ، لأن الهداف لم يحقق السكوديتو في آخر 12 عامًا حسب ما أتذكر”.
 

ترشيحاتنا