سيد معوض: سواريش سجل أسوء بداية لمدرب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي

سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، أن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الاهلي، قدم اسوء بداية لمدرب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، أسوء بداية لمدرب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي، سواريش سيجد أزمة كبيرة في استعادة ثقة جماهير الأهلي، بعد الهزائم التي تلقاها الفريق مؤخرًا من بيراميدز والأهلي.

وأضاف معوض، سواريش وضع نفسه في مكانة صعبة جدًا مع الجماهير وفي مسيرته مع الأهلي، والهزيمة أمام الزمالك في نهائي الكأس، قد تُنهي مسيرة الجيل الحالي للأهلي.

وأكمل معوض، الأداء الفردي للاعبي الأهلي في مباراة الزمالك كان سيء أيضًا للغاية، في الشوط الأول، لم نرى فوز أي لاعب من الأهلي باي كرة مشتركة مع لاعبي الزمالك، زيزو وبنشرقي والجزيري وجدوا حرية كاملة في التحرك بالجزء الأمامي للأهلي.

وأوضح نجم الأهلي السابق، حمزة المثلوثي قدم مباراة جيدة جدًا في مباراة الأهلي ولابد من الإشادة به.

وأتم معوض، فيريرا خدم الأهلي أليوم بنزول يوسف أوباما لأنه كان أكثر اللاعبين فقدًا للكورة، ونزول شيكابالا كان سيمنح الزمالك إضافة هجومية، سيف الجزيري قدم أفضل مبارياته مع الزمالك ومتعجب من بعض الأنباء التي تشير إلى رغبة الزمالك في رحيله، فيريرا أدار الشوط الأول بشكل رائع، لكنه منح الأهلي فرصة للعودة في المباراة بالشوط الثاني.

ترشيحاتنا