توخيل يُحدد موقف ستيرلينج وكوليبالي من ودية تشيلسي وشارلوت

خاليدو كوليبالي
خاليدو كوليبالي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، عن موقف صفقتي تشيلسي الجديدتين، السنغالي خاليدو كوليبالي، والإنجليزي رحيم ستيرلينج، من المشاركة في ودية البلوز القادمة ضد فريق شارلوت.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الجناح المخضرم رحيم سترلينج يستعد للمشاركة لأول مرة مع تشيلسي ولكن هناك شكوك حول شكوك كبيرة حول مشاركة قلب الدفاع المخضرم، كوليبالي.

وأكدت الميرور على أن رحيم سترلينج سيلعب مباراته الأولى بقميص تشيلسي بعد انتقاله من مانشستر سيتي، لكن زميله الجديد كاليدو كوليبالي من المقرر أن يفضل المدير الفني الألماني توماس توخيل إراحته.

وكان ستيرلنج قد انضم إلى صفوف تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وبعقد يستمر حتى موسم 2027 مع خيار التجديد لموسم آخر، مقابل 47.5 مليون جنيه استرليني ودون إضافات أو حوافز، وقد حصل رحيم ستيرلنج على القميص رقم 17 مع ناديه الجديد.

وفي السياق ذاته، وقع خاليدو كوليبالي صاحب الـ31 عاما على عقد يربطه بالنادي اللندني لأربع سنوات مقبلة، مع إمكانية لمده لعام خامس، وجاء اللاعب من أجل تعويض رحيل المدافعين أنطونيو روديجير وأندرياس كريستنسين، وحصل على قميص رقم 26 مع البلوز.

ترشيحاتنا