فيراتي: مسيرتي مع باريس سان جيرمان نادرة التكرار.. ولن أنسى هذا اللقب

 ماركو فيراتي
ماركو فيراتي

أشار النجم الإيطالي ماركو فيراتي، إلى أنه عاش عشر سنوات خاصة في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدًا على أنه شيء لم يتخيله أبدًا، لأنه في كرة القدم يعتبر أمرًا نادر الحدوث.

وأضاف فيراتي خلال تصريحاته للموقع الرسمي لناديه: "لكنني سعيد جدًا لاتخاذ هذه الخطوة مع باريس سان جيرمان ، فهذا يعني الكثير بالنسبة لي ، لقد أتيحت لي الفرصة للفوز بالعديد من الألقاب".

وواصل النجم الإيطالي الدولي: "فيراتي ؛ وامل بان افوز اكثر في القادم أشعر وكأنني في المنزل، عندما تبقى 10 سنوات في ناد، فهذا لأنك تحبه ماتفعله حق".

وتابع: "لا يزال يتعين علينا النمو، لقد فزنا كثيرًا، ولكن لا يزال هناك الكثير لتحقيقه هنا، أريد أن أفعل ذلك من أجل الجماهير وكل الحب الذي لديهم لنا".

واستطرد موضحًا: "أشعر أنني في بيتي، أشعر بالسعادة، أستيقظ في الصباح ويسعدني أن أذهب إلى التدريبات وأرى زملائي في الفريق، هنا لدينا كل ما نحتاجه لنكون سعداء".

وأكد فيراتي: "نحن في ناد رائع، مع جماهير رائعة وملعب أسطوري، في البارك سواء كنت ألعب مباراة في الدوري أو دوري الأبطال ".

وأشار: "اكثر ما يتوقعه المشجعون من اللاعب هو أنه يبذل قصارى جهده ، وعندما يرون أنك تقدم كل شيء، العلاقة تنشئ بسرعة، أعتقد أن الجماهير ستحبك عندما تقدم كل ما لديك على أرض الملعب، لم ألعب مباراة أبدًا دون أن أبذل قصارى جهدي.

وأتم بقوله: "لدي الكثير من الذكريات لكني أعتقد أن أول لقب دوري فزنا به كان الأول لي بعد عام واحد فقط هنا ، كان الجميع يتوقع ذلك وهذه هي سنتي الأولى في فرنسا، كنت قد غادرت للتو بلدي وثقافتي، لا يزال بإمكاني أن أكون متشككًا بعض الشيء، لكن الفوز النهائي جعلني اقع في حب النادي".

ترشيحاتنا