الشرطة الإيطالية تعتقل لاعب ميلان بالخطأ 

تيموي باكايوكو لاعب ميلان
تيموي باكايوكو لاعب ميلان

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على اللاعب الفرنسي تيموي باكايوكو لاعب خط وسط تشيلسي الإنجليزي والمعار إلى نادي ميلان، فى مدينة ميلانو، وقامت بتفتيشه تحت تهديد السلاح.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا" الايطالية عن سر الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع ونشرته شبكة  RMC ، اليوم الاثنين، للفرنسي تيموي باكايوكو، لاعب ميلان، إذ تم إيقافه وتفتيشه من قبل الشرطة الإيطالية.

ويظهر شرطي يقوم بتفتيش اللاعب بشكل حاد بحثًا عن شيء ما في طيات ملابسه، وتقف بجانبه شرطية أخرى توجه مسدسها ثم جاء شرطي آخر وتعرف على اللاعب، وقام بإيضاح الأمر لزميله الذى يبدو أنه تفهم أن من يقوم بتفتيشه هو لاعب ميلان لينتهي الأمر.

وأشارت لاجازيتا إلى أنه قبل الواقعة كان هناك إطلاق نار متبادل بين تجار مخدرات سنغاليين، وقامت شرطة ميلانو بإيقاف سيارة مشتبه فيها وتم تصويب السلاح تجاه الشخص والقبض عليه بطريقة فيها تطفل نوعًا ما، وتبين بعد ذلك أن هذا الشخص هو الفرنسي باكايوكو لاعب ميلان، وتم الاعتذار للاعب.

كما نشرت صحيفة ديلي ميل، فيديو لـ تيموي باكايوكو، لاعب ميلان الإيطالي والمعار من صفوف تشيلسي، بعد قيام شرطة ميلانو بالقبض عليه بالخطأ بعد تشبيهه بشخص آخر تتم ملاحقته وتفتيشه تحت تهديد السلاح، قبل التعرف على هويته ومن ثم إطلاق سراحه.

يأتي ذلك في الوقت الذي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، نجاح الشرطة الإيطالية في القبض على تيموي باكايوكو لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي والمعار إلى نادي ميلان، في ميلانو، والقيام بتفتيشه تحت تهديد السلاح.

ويلعب تيموي باكايوكو خلال الفترة الحالية مع نادي ميلان الإيطالي، معارًا من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، ويطمح البلوز في التخلص من اللاعب نهائيًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وفاز باكايوكو المعار إلى ميلان بلقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائن النادي منذ 11 عامًا بعد فترة سيئة قضاها مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

يذكر أنه من المقرر أن يلتقي نادي تشيلسي تحت قيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق، نظيره إيفرتون، وذلك يوم السبت 6 من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترشيحاتنا