الزمالك يستأنف تدريباته اليوم على استعدادا لقمة نهائي الكأس 

الزمالك يستأنف تدريباته
الزمالك يستأنف تدريباته

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم   الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة. 

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض منح اللاعبين راحة أمس الأحد بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المحلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

وفي سياق أخر أكد   مرتضى منصور رئيس مجلس  إدارة نادي الزمالك  أن ناديه سيتقدم  بشكوى رسمية ضد نادي جالاتا سراي التركي بسبب عدم  سداد الأخير  قيمة صفقة مصطفى محمد كاملة  للقلعة البيضاء.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن الزمالك  تلقى قيمة الصفقة منقوصة بـ200 ألف دولار، بالرغم من أن النادي يحق له الحصول على 4 ملايين دولار نظير تفعيل جالاتا سراي بند شراء مصطفى محمد ، ولكن النادي التركي سدد 3 مليون و800 ألف دولار .

وكان جالاتا سراي أعلن في وقت سابق عن تفعيل بند شراء  مصطفى محمد وضمه نهائيا من الزمالك بعقد يمتد لـ2025.

ترشيحاتنا