أرقام قمصان كريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز في مانشستر يونايتد

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

يبدو أن فريق مانشستر يونايتد للموسم المقبل بدأ يتشكل أخيرًا حيث من المقرر أن يضيف إريك تين هاج اسمين آخرين إلى صفوفه.

أكد الشياطين الحمر يوم الجمعة أن كريستيان إريكسن قد انضم ليصبح ثاني صفقات المدرب الهولندي هذا الصيف ، في حين أن يونايتد على وشك إبرام صفقة مع أياكس بشأن ليساندرو مارتينيز.

وبعد انتقاله بالفعل للتعاق مع تيريل مالاسيا من فينورد ، أكد مانشستر يونايتد وصول إريكسن يوم الجمعة في صفقة مجانية.

نجح الدنماركي في إحياء مسيرته مع برينتفورد خلال النصف الثاني من الموسم الماضي بعد انهياره الذي كان يهدد حياته في يورو 2020.

وبعد أن شهد مانشستر يونايتد بداية متعثرة في أعمال الانتقالات الصيفية الخاصة به ، لن يضطر مشجعو النادي إلى الانتظار طويلاً لوقت آخر، كما أن وصول جديد حيث أن مارتينيز على وشك متابعة اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى أولد ترافورد.

وفي التقرير التالي أبرز الأرقام المتاحة للثنائي في مانشستر يونايتد:

ومع رحيل بول بوجبا عن أولد ترافورد للإنضمام إلى يوفنتوس في إنتقال مجاني للمرة الثانية في مسيرته ، فإن صاحب الرقم 6 شاغر مرة أخرى. بينما يمكن لكل من إريكسن ومارتينيز نظريًا أخذ القميص الذي يظهر الرقم الوحيد غير المشغول الذي يقل عن 11 ، ويبدو أن الأخير هو المرشح الأكثر احتمالا للمطالبة به.

وارتدى مارتينيز القميص لفترة وجيزة خلال موسم 2017-18 ، وقد حصل سابقًا على الرقم أثناء قيامه بالواجب الدولي مع الأرجنتين.

وكان يرتدي القميص رقم 6 قبل بوجبا من قبل مدافعي الوسط ويس براون وجوني إيفانز وهو سبب آخر يشير إلى أن مارتينيز يمكن أن يرثها.

في حين أن هناك في الواقع أربعة أرقام أخرى أقل من 20 متوفرة ، بما في ذلك 14 - الذي ارتداه مارتينيز في النادي الأول ، نيويلز أولد بويز - ويبدو على الأرجح أن التعاقدات الجديدة مع يونايتد قد تحتل أرقام القمصان في العشرينات، خصوصًا وأن كل من إريكسن ومارتينيز على دراية بالقميص رقم 21 على وجه الخصوص.

وامتلك مارتينيز الرقم في كل من المواسم الأربعة التي قضاها مع أياكس ، بينما ورثه إريكسن في برينتفورد بعد انضمامه إلى النحل في يناير، ويبدو من المحتمل جدًا أن يستمر أحد الزوجين في ارتداء القميص رقم 21 الموسم المقبل

كما أن الرقم الأخير الذي يملكه الظهير الأيمن تيموثي فوسو مينساه ، القميص رقم 23 هو آخر يمكن المطالبة به في الأسابيع المقبلة.

ويبدو أن إريكسن على وجه الخصوص هو الأكثر احتمالية لأن يكون ممتلئ الجسم نظرًا لأنه ارتداه في كل من المواسم السبعة التي قضاها مع توتنهام.

وتمامًا مثل القميص رقم 21 ، قد يكون هناك صراع حول من حصل على شرف ارتداء الرقم 24 في يونايتد، وهو رقم ارتداه كل من إريكسن ومارتينيز من قبل.

كما تتوفر أرقام أخرى أقل من 30: 13 ، 14 ، 15 ، 18.
 

ترشيحاتنا