هارى كين : كونتى مدرب رائع وأستمتع بشراكتى مع هيونج سون

هارى كين و هيونج سون
هارى كين و هيونج سون

أشاد هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير بالمدرب الإيطالى أنطونيو كونتى ودوره فى تطويره المستمر ليس فقط على الجانب البدنى ، كما أنه يركز على عمله خلال التدريبات التمهيدية للموسم الجديد .

وقال المهاجم فى تصريحات ل " فوتبول لندن " البريطانية  :" أنطونيو رائع ، لقد تعلمت من كل مدرب عملت تحت قيادته ، ربما نقل أنطونيو مستويات اللياقة لدى لمستوى آخر ، العقلية أن أكون معه كل يوم أرى الطريقة التى يستعد بها والطريقة التى يجلب بها شغفه ويخرج أفضل ما لديهم ، تعلمت من ذلك ".

وأضاف : " أشعر أننى أتعلم كل عام على أى حال و أحصل على المزيد من الخبرة و أتحسن ، ولكن مع شخص مثل أنطونيو فإن ذلك يسرع من هذا التقدم بشكل أسرع " .

وواصل : " أشعر أننى بحال جيد ، لا يزال هناك عمل سأقوم به ، أشعر أننى لا يزال لدى الكثير لأقدمه و آمل أن اتمكن من إظهار ذلك العام المقبل " .

وتابع  :" بالنسبة للتدريبات كل مدرب يمتلك كثافة مختلفة ، و نظام و أسلوب مختلف وجدول أسبوع مختلف ، يحب كونتى العمل و يحب أن يكون فى التدريبات فى الملعب مهما كان المدة التى يريدها ".

وأكمل : " أشعر فقط أننى فى تلك المرحلة من مسيرتى حيث أريد أن استمر فى التحسن ، كان من الجيد أن أرى كيف تغيرت مستويات لياقتى عندما جاء كونتى ، أريد أن اواصل بأكبر قدر ممكن من الرغبة و الإستمرار لمواصلة التحسن " .

وسئل هارى كين عن المنافسة بين صلاح وسون حيث تقاسما الحذاء الذهبى الموسم الماضى :" لقد أشاد بسون على مر السنين ، نتعامل بشكل جيد حقا  ، هو لاعب رائع ، و لدينا اسلوب مختلف لقراءة و فهم اللعبة و نكمل بعضنا البعض بشكل جيد " .

وأكد كين  :" نحن نتعلم دائما أشياء جديدة و كيف يمكن مساعدة بعضنا البعض ، تتعلم أشياء كل يوم فقط أتدرب معهم ، أستمتع حقا بشراكتى معه و نأمل أن نتمكن من تعزيزها هذا العام أكثر " .

و يطارد كين العديد من الأرقام القياسية فى إنجلترا و قد رد على ذلك فى المقابلة  :" بالنسبة لى الأمر منصب فقط على عام جيد آخر ، عام آخر أحاول مساعدة فريقى قدر الإمكان و أسجل أكبر عدد ممكن من الأهداف و من الضرورى دائما الفوز بالألقاب " .

ترشيحاتنا