أخر الأخبار

المنصات الإلكترونية تسيطر على الإنتاج السينمائى

المنصات.. تسيطر على الانتاج السينمائى
المنصات.. تسيطر على الانتاج السينمائى

 

أفلام تُعرض لأول مرة وأخرى سبق عرضها سينمائياً، سيكون الجمهور على موعد معها عبر المنصات الالكترونيه خلال إجازة عيد الأضحى.

سيعرض فيلم "جدران" لأول مرة، اليوم 14 يوليو، على منصة ووتش إت من بطولة درة، ونيقولا معوض وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وأحمد بدير. القصة من تأليف ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

وبعد عرضه في السينما لفترة قصيرة، يعرض فيلم "تماسيح النيل"، عبر منصة شاهد تدور أحداث العمل على باخرة نيلية. تبدأ القصة في رحلة على متن تلك الباخرة، ويتعرض أحد الركاب للاحتيال. ينتج عن تلك الواقعة عدد من المشكلات، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي.

العمل الذي عرض سينمائياً في يناير من العام الحالي يؤدي بطولته كل من الفنانين بيومى فؤاد ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وهنادي مهنا، ومحمد ثروت، وسليمان عيد. الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز

وبعد خمسة أشهر من عرضه في دور العرض، قررت منصة شاهد عرض فيلم "حامل اللقب" العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجين يسعيان إلى إنجاب طفل، ولكن يحدث شيء غير متوقع، يقلب الأحداث رأساً على عقب. الفيلم من بطولة هشام ماجد، ودينا الشربيني، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، والقصة من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

ومن الأعمال التي عرضت منذ فترة على المنصات ويعاد عرضها فيلم "الغسالة". تدور أحداث العمل في إطار كوميدي خيالي حول غسالة خارقة، يمكنها السفر عبر الزمن، ما قد يسبب صراعات ومشكلات بين مستخدميها. والعمل بطولة كل من الفنانين محمود حميدة، وأحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، والقصة من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

ترشيحاتنا