مانشستر سيتى يفتح الباب لمغادرة مهاجم الفريق

 ليام ديلاب
ليام ديلاب

ذكرت مصادر صحفية موثوقة أن مانشستر سيتى الإنجليزى فتح الباب أمام أحد مهاجميه الشباب لمغادرة صفوف الفريق ، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية .

و ذكر الصحفى الموثوق " فابريزيو رومانو " أن مانشستر سيتى إستعد للسماح لمهاجمه ليام ديلاب بالرحيل ، و سيغادر بالفعل صفوف الفريق خلال الأسابيع المقبلة .

و قد إستفسر نادى بيرنلى عن خدمات اللاعب من مانشستر سيتى وإذا كان من المسموح ضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل .

كما أن نادى ساوثهاميتون يهتم بخدمات اللاعب لضمه بصفقة إنتقال دائم ، و سيتخذ القرار النهائى خلال الأيام القادمة بشأن مستقبل ديلاب .

جدير بالذكر أن نادى مانشستر سيتى أصبح يمتلك بين صفوفه للموسم الجديد كل من المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند و المهاجم الأرجنتينى الشاب جوليان ألفاريز الذى تعاقد معه النادى من صفوف ريفر بلات خلال سوق الإنتقالات الشتوية الماضية فى يناير .

مما يعنى أنه لن يكون هناك مكان لديلاب للعب و المشاركة و إكتساب مزيد من الدقائق تحت قيادة بيب جوارديولا ، حيث يمتلئ النادى فى هجومه بالعديد من اللاعبين و الأوراق الرائعة .

و كان مانشستر سيتى قد حقق لقب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى و خسر لقب دورى أبطال أوروبا فى الدقائق الأخيرة أمام نادى ريال مدريد بعد قلب النتيجة فى سانتياجو برنابيو .

ترشيحاتنا