كلوب يكشف أهمية الصفقات الصيفية لليفربول

 يورجن كلوب
يورجن كلوب

يقول يورجن كلوب إن التعاقدات الصيفية الثلاثة لليفربول كانت ضرورية حقًا، ليس فقط لاستبدال اللاعبين المنتهية ولايتهم ، ولكن لدفعهم إلى المستوى التالي.

جلب الريدز داروين نونيز من بنفيكا وفابيو كارفالو من فولهام وكالفين رامزي من أبردين هذا الصيف ، وأنفقوا حوالي 74 مليون جنيه إسترليني على التعاقدات الثلاثة، على الرغم من أن هذه الرسوم قد ترتفع إلى أكثر بكثير مع الإضافات.

كان هناك بعض المغادرين البارزين أيضًا ، وأهمهم ساديو ماني الذي غادر إلى بايرن ميونيخ ، بينما ذهب تاكومي مينامينو إلى موناكو ، وديفوك أوريجي إلى إيه سي ميلان ونيكو ويليامز إلى نوتنغهام فورست.

يقول كلوب إنه كان عليه بوضوح استبدال بعض هؤلاء اللاعبين ، ولكن ليس هذا فقط ، فهو يشعر أنه من المهم إبقاء الأمور جديدة ، وإدخال ديناميكيات جديدة على الفريق ورفع مستوى الفريق.

وقال كلوب لشبكة ESPN : "إنه أمر ضروري، لم نخسر ساديو فقط ، بل خسرنا أيضًا ديفوك أوريجي وتاكومي مينامينو من تشكيلة الفريق العام الماضي " .

واضاف "قد يغادر بعض اللاعبين الآخرين أيضًا ، لكننا أحضرنا لويس في الشتاء ، وداروين الآن ، وفابيو كارفالو، وكالفين رامزي، إنه أمر مثير حقًا لأن الأولاد نشيطون ومليئون بالإثارة، عيون كبيرة، كونهم سويًا معنا ، لذلك يغير فقط الديناميكية في المجموعة وهو أمر ضروري حقًا " .

واستمر "أنا الآن في موسمي السابع ومن المهم ألا نفعل الشيء نفسه مرارًا وتكرارًا، علينا أن ندفع أنفسنا إلى المستوى التالي ولهذا نحتاج دائمًا إلى مدخلات جديدة وهذا ما حصلنا عليه " .

شارك كارفاليو ونونيز في الهزيمة الودية 4-0 أمام مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء ، وبينما اعترف كلوب بأنه يكره الخسارة ، حتى في المباريات الودية ، كانت تجربة مفيدة.

وقال كلوب للموقع الرسمي لليفربول "من الواضح أن المباراة جاءت في وقت مبكر جدًا بالنسبة لنا ، بالنسبة لبعض لاعبينا ، لذلك أعتقد أننا نتفق على أننا رأينا الكثير من الأشياء الجيدة في هذه المباراة ، لكن في اللحظات الحاسمة لم نكن واضحين بما يكفي لإنهاء مواقفنا " .

واضاف :" "لقد منحنا فرصا هائلة ، الى حد كبير. إلى حد كبير لا يحتاج إلى تفكير ، لكن يونايتد قام بعمل جيد في هذه اللحظات ، فقد أنهوا المواقف. نحن نعترف بذلك ، لكن هذا كل شيء إلى حد كبير " .

واختتم "الشيء الأكثر أهمية الآن بعد المباراة ، حتى عندما أكره الخسارة ، كل شخص لديه 30 دقيقة في أرجلهم الآن ، بالنسبة للبعض في اليوم الثالث من التدريب هذا قاسي حقًا ولكن هذه هي حياة لاعب كرة قدم محترف، حتى الآن يمكننا العمل مع ذلك وسنعمل معه " .

ترشيحاتنا