المخرجة هالة خليل: عزاء الإعلامي حافظ هريدي الجمعة في الحامدية الشاذلية

 الاعلامي حافظ هريدي
الاعلامي حافظ هريدي

أكدت المخرجة هالة خليل طليقة الاعلامى حافظ هريدى رئىس تحرير عدد من البرامج على القناة الثقافية و الذى وافته المنيه اليوم ان  العزاء سيكون يوم الجمعه 15 يوليو فى مسجد الحامدية الشاذلية  ونعت القناة الثقافية بكل حزن وأسي الصحفي حافظ هريدي  الذى توفى  اثر بأزمه قلبية مفاجئة في النادي.

 هريدى يعد أكبر وأفضل رئيس تحرير للبرامج بالقناة الثقافية حيث كتب علي مدار عمره عشرات وعشرات من البرامج الناجحة مثل كدرات عربية وإبداع إرشيفي وقمر النيل وهذه ليلتي وكان أخرهم برنامج كواليس.

تتلمذ علي يده جيل كامل من معدي القناة الثقافية وكان حافظ هريدي رحمه الله مهتم بالسينما والدراسات السينمائية والنقدية وتخرج هريدي من كليه الهندسة جامعة القاهرة ثم اتجه للصحافة والكتابة في الكثير من المجلات المتخصصة بالسينما وعمل بوزارة الثقافة والتحق بالعمل بقطاع المتخصصة وقناه المنوعات مع الإعلاميه سلمي الشماع ثم اتجه للعمل في قناه النيل الثقافية التي توافق اهتماماته ودراساته.

ويعد حافظ هريدي من جيل الرواد بقطاع المتخصصة وله ابن وحيد وهو نورحافظ هريدي من مطلقته المخرجة هالة خليل  وقد أقيمت صلاه الجنازة بمسجد علي ابن ابي طالب بجوار مستشفي الزراعيين بالدقي ودفن بـ ٦ أكتوبر وقدموا زملائه على شاشة الثقافية رثاءا قالوا فيه:

رحم الله زميلا مخلصا صادقا طيبا أحبه الكل ولم يعرف الكره أبدا طريق قلبه.

 

 

 

ترشيحاتنا