منها «تسليم أهالي» و «ليلة العيد».. أفلام جديدة تستقبلها السينما في موسم الصيف

صحوة السينما تستمر لموسم الصيف
صحوة السينما تستمر لموسم الصيف

تستمر صالات السينما في نشاطها هذا العام بانتظار عدد من أفلام الصيف المتوقع طرحها خلال الفترة المقبلة بعد أن شهدت طفرة في الإيرادات حققتها افلام موسم عيد الاضحى ليحتل فيلم "كيرة والجن" المركز الأول في اعلى الايرادات متجاوز بذلك حاجز الـ 53 مليون جنيه منذ طرحه ويأتي في المركز الثاني فيلم "بحبك" ثم فيلم "عمهم".

لتستعد أيضا افلام جديدة للمنافسة خلال الموسم الصيفى لهذا العام ومن أبرز هذه الأفلام المتوقع طرحها فيلم "تسليم أهالي" والذي كان من المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى ولكن تفاجأ الجمهور بخروجه من المنافسه رغم طرح البوسترالدعائي.

له.

الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وعمرو وهبة وأوتاكا ويعد أيضا اخر الافلام التي شاركت فيها الراحلة دلال عبد العزيز من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى كما يتوقع أيضا طرح فيلم "ليلة العيد" والذي يعيد للسينما البطولة النسائية من جديد.

فيلم "ليلة العيد " من بطولة يسرا وغادة عادل وريهام عبدالغفور وعبير صبرى ونجلاء بدر وهنادى مهنا وسيد رجب ومحمود حافظ وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبدالرسول وسميحة أيوب من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

ومن الأفلام التي بدأ تصويرها منذ فترة وتستعد لطرحها فيلم "الملحد" من بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وتارا عماد وحسين فهمى وشيرين رضا وصابرين من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل أما الفيلم الذي انتظره الجمهور هو فيلم "جواهرجي" والذي يعد بمثابة عودة الثنائي محمد هنيدي ومنى زكي بعد غياب 23 عاما منذ تقديم فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية".

فيلم "الجواهرجي" من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي لبلبة وأحمد السعدنى وتارا عماد ويعد أخر فيلم شارك فيه الفنان الراحل أحمد حلاوة  من تأليف عمر طاهر واخراج إسلام خيرى.

ترشيحاتنا