صناع «Moon Knight».. يحتفلون بترشيحات جوائز « ايمي»

صناع Moon Knight.. يحتفلون بترشيحات ايمي
صناع Moon Knight.. يحتفلون بترشيحات ايمي

كشفت قائمة جوائز إيمي لعام 2022 عن مفاجآت في قوائم الترشيحات فيما يخص مسلسل " Moon Knight" والذي شارك في صناعته مصريين حيث تم ترشيح المسلسل لـ 8 جوائز في 8 فئات مختلفة منها فئة الموسيقى التصويرية للموسيقار المصري هشام نزيه.

ليكون هذا الترشيح هو أول جائزة عالمية لهشام نزيه واحتفل هشام بهذا الانجاز وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك معبرا عن مدى سعادته : "لا شيء يتفوق على تلقي الأخبار المذهلة لأول ترشيح لجائزة إيمي أثناء المشي في شوارع فلورنسا الخلابة في ليلة اكتمال القمر".

وتابع موجها الشكر لكل صناع العمل قائلا :"لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي ممتن دائما لفريق الموسيقى الرائع وجميع أفراد عائلة  Marvel خالص الشكر لمحمد دياب على كل شيء شكرا لأكاديمية التلفزيون على هذا التقدير وشكرا مصر على الإرث الذي لا مثيل له!".

كما احتفل محمد دياب مخرج المسلسل بترشيحات جوائز "ايمي" التي حصل عليها مسلسله بالإضافة إلى ترشيح هشام نزيه وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :"‏فخور إن مون نايت ترشح ل ٨ جوائز ايمي … عن التمثيل والتصوير والاكشن والملابس والصوت والموسيقي التصويرية للموهوب هشام نزيه… سنتين من حياتي كمخرج رئيسي ومنتج منفذ كللوا بالنجاح ده! الحمد لله".

ويذكر أن مسلسل "Moon Knight" يعد أولى الشخصيات الخارقة التي تقدمها " Marvel " من مصر حيث تدور حول قوى خارقة للطبيعة من إله القمر في مصر القديمة "خونسو".

ترشيحاتنا