مدرب ليدز يُعلن إنتقال رافينها إلى برشلونة ويخضع للكشف الطبي حاليا

 رافينها
رافينها

أكد جيسي مارش مدرب ليدز يونايتد انتقال رافينها إلى برشلونة.

وكان جيسي مارش مدرب ليدز يونايتد قد أكد أن النادي يجري محادثات مع برشلونة لبيع نجم المهاجم رافينها ويتوقع أن "تتحرك الصفقة في اليوم أو اليومين المقبلين".

من المفهوم أن النادي الإنجليزي قد قبل عرض برشلونة الرسمي للاعب البالغ من العمر 25 عامًا بقيمة أولية قدرها 58 مليون يورو (49.2 مليون جنيه إسترليني) ، والتي يمكن أن ترتفع إلى 68 مليون يورو (57.7 مليون جنيه إسترليني) مع المكافآت.

كما تم قبول عرض تشيلسي للاعب البرازيلي الدولي في نهاية الشهر الماضي ، لكن المهاجم - الذي تم استبعاده من جولة ليدز الأسترالية قبل الموسم - من المقرر الآن أن يسافر إلى إسبانيا لكي يخضع للكشف الطبي في برشلونة.

وكشف مارش سابقًا أن هناك "إلحاحًا" من نهاية رافينها لتحديد مستقبله ، وصرح الأمريكي منذ ذلك الحين أن اللاعب "ملتزم" بالانتقال من ويست يوركشاير إلى كاتالونيا.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية مع بريسبان رور يوم الخميس ، قال مارش: "كانت هناك حركة مميزة مع برشلونة ونعتقد أن الأمور ستتحرك في اليوم أو اليومين المقبلين لكنها بالتأكيد لم تنته بعد".

أضاف :"بقدر ما يكون من الصعب حقًا خسارة رافينها ، سأقول هذا ، إذا فكرت في شاب كان مضمونًا إلى حد كبير للذهاب برسوم انتقال مخفضة إلى برشلونة إذا هبطنا ثم شاهدت العروض التي قدمها للتأكد من أن النادي سيبقى صامدًا ، سيكون من الصعب على أي شاب يبلغ من العمر 25 عامًا أن يؤدي بالطريقة التي قام بها".

تابع :"نحن ممتنون جدًا وقد أجريت تلك المحادثة معه. كان جزء كبير بالنسبة لنا الذي نفكر في تحريكه هو حقيقة أنه كان ملتزمًا ، فقد سهّل علينا أن نكون مرتبطين جدًا بأهدافه في حياته ومهنته".

أكمل :"أنا متفائل من أجله ، بقدر ما يصعب رؤيته يغادر ، آمل أن تنتهي هذه الصفقة لأنني أعلم أنه حلمه اللعب لبرشلونة".

ختم حديثه :"لأكون صادقًا مع كالفين (فيليبس) ورافينها ، يتيح لنا ذلك اتخاذ الخطوات التالية التي نحتاج إلى اتخاذها في المستقبل ، لذلك نأمل في المرة القادمة التي يكون لدينا فيها لاعب من هذا القبيل ، أن نجعلهم يفهمون أنه منطقيًا الأفضل الخيار هو البقاء ، لأننا ندفع لتحقيق أهداف كبيرة".

ترشيحاتنا