مانشستر يونايتد يعلن رحيل نجمه البرازيلي «بيريرا»

أندرياس بيريرا
أندرياس بيريرا

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان عبر موقع النادي الرسمي، عن رحيل أندرياس بيريرا بشكل نهائي والانتقال لصفوف فولهام.

وقال مانشستر يونايتد في بيان عبر موقع النادي الرسمي: "أكمل أندرياس بيريرا انتقالًا دائمًا من مانشستر يونايتد إلى فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل موسم 2022/23".

وأضاف: "لاعب الوسط المبدع، الذي انضم إلى الشياطين الحمر من آيندهوفن عام 2012، كان على سبيل الإعارة مع نادي فلامنجو البرازيلي".

وتابع: "في 2018-2019، أحرز أندرياس هدف الموسم للنادي، كمكافأة على مجهوده المذهل ضد ساوثهامبتون، هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وختم النادي: "يود الجميع في يونايتد أن يشكروا أندرياس على سنوات خدمته، ونتمنى له كل التوفيق لبقية حياته المهنية".

وتترقب عشاق وجماهير الكرة الإنجليزية مباراة القمة المرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد وغريمه التقليدي ليفربول والتي تأتي في إطار ودي ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وتقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية الثلاثاء 12 يوليو وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة الموافق الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.

وتقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية يوم الثلاثاء على أرض ملعب «راجامانجالا» الوطني في العاصمة التايلاندية بانكوك.

ترشيحاتنا