دي يونج يخضع للفحوصات الطبية في برشلونة

دي يونج
دي يونج

يعد مستقبل فرينكي دي يونج هو أحد الموضوعات الساخنة التي يجب على برشلونة حلها في الأيام المقبلة ، ولكن بينما يتم تحديد وضعه ، ذهب لاعب خط الوسط الهولندي إلى مركز تدريبات برشلونة لاجتياز الاختبارات الطبية المقابلة قبل الانضمام إلى وضع نفسه تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه كان من المقرر عقد دي يونغ مع بقية اللاعبين الدوليين في 11 يوليو ، وكان من أوائل الذين ذهبوا إلى منشآت التدريب للخضوع لفحص طبي. كما ظهر مواطنه ممفيس ديباي والإسبان بوسكيتس وإريك جارسيا وجوردي ألبا وفيران توريس وجافي والمدافع رونالد أروجو ، بالإضافة إلى أوسكار مينجيزا ومارتن برايثويت وصمويل أومتيتي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه في برشلونة يخططون لعقد اجتماعات مهمة قريبًا لاتخاذ قرارات مهمة بشأن دي يونغ، كما سيلتقي تشافي عاجلاً وليس آجلاً مع ماتيو أليماني وبقية القيادة الرياضية لتحديد ما إذا كان الهولندي ضروريًا أم لا في التشكيلة للموسم المقبل.

ويعد الغائب عن التواجد في مركز تدريبات برشلونة هو عثمان ديمبيلي، وقد وصل الفرنسي إلى برشلونة أمس وينتظر توقيع عقده الجديد مع برشلونة حتى عام 2024، وذلك بعد مسلسل طويل حول تجديده وذلك بعد رفض عرض في ديسمبر، كما سيحصل ديمبيلي الآن على نسبة ثابتة تبلغ 40٪ مما تم اقتراحه في ذلك الوقت ، على الرغم من وجود بعض المتغيرات الجيدة جدًا التي ستجعله يزيد أجره بناءً على أدائه.
 

ترشيحاتنا