أوريجي يكشف عن أهدافه الجديدة رفقة ميلان

 ديفوك أوريجي
ديفوك أوريجي

أجرى مهاجم ميلان الجديد ، ديفوك أوريجي ، مقابلة مطولة مع دازن تحدث فيها عن التجربة الجديدة في الروسونيري والإصابة وأهداف الموسم.

وقال عن الإصابة - "نحن نبذل قصارى جهدنا للعودة في أسرع وقت ممكن ، ونعمل بجد يومًا بعد يوم بهدف الاستعداد للبطولة الأولى. أنا أعد نفسي جسديًا وعقليًا وروحانيًا لأكون جاهزًا في أقرب وقت ممكن".

وعن الفرصة - "في السابعة والعشرين من عمري ، أنا في ذروة مسيرتي المهنية ، أعتقد أنني اكتسبت الخبرة المناسبة. لقد مررت بالعديد من الخبرات وفزت كثيرًا. أنا ممتن لهذه الفرصة. أنا جائع ، أريد أن أنمو وأتحسن ، أريد تعظيم إمكاناتي. لدي مشاعر طيبة وأنا مستعد ومتحمس لبدء الموسم الجديد ".

وعن ميلان - "ميلان نادٍ له تاريخ كبير وخبرة وشعرت به عندما لعبت في ميلان. كان هناك مناخ جميل في الملعب. يعيش المشجعون من جميع الأجيال نفس الأحاسيس التي يشعر بها لاعب كرة القدم. هذه كلها أشياء تساعدك الفوز بالمباريات والفوز بالبطولات. إليك جميع المتطلبات الأساسية لإنشاء شيء جميل ".

وعن الهدف - :"الفوز بالنجمة الثانية هو الهدف ، إنه أحد الأشياء الأولى التي قالها لي مالديني وماسارا. لقد أوضحوا أهمية كل هذا".

وعن إبراهيموفيتش وجيرو :"للفوز بالبطولة ، يجب أن يكون لديك لاعبون مختلفون بينهم ولدينا مجموعة قوية جدًا. وهذا أحد الأسباب التي دفعتني بشدة للمجيء إلى هنا. جيرو أمر لا يصدق ، نحن نتحدث عن فريق فريد من نوعه. وبطل أنيق للغاية. أنا سعيد حقًا لوجودي هنا معه ومع زلاتان الذي يعد أحد أعظم اللاعبين في التاريخ. إنه مثال على أنه مع العقلية الصحيحة والاتساق الصحيح يمكنك الاستمرار إلى الأبد. سيكون تذكرت لفترة طويلة ولأجيال عديدة".

ختم حديثه عن لوكاكو :لقد عرفنا بعضنا البعض منذ التحديات في قطاع الشباب ، حتى لو تفصلنا عن عامين. لقد لعبنا في كثير من الأحيان. إنه لاعب رائع. أنا سعيد بالتنافس مع هؤلاء اللاعبين الأقوياء وأنا سعيد للعثور عليه في الدوري الإيطالي حيث يوجد الكثير من اللاعبين الرائعين. سيكون الديربي يومًا خاصًا وكلانا يريد الفوز. إنه يحب المنافسة أيضًا ، لكنني متأكد من أننا سنفعل ذلك بأقصى درجات الاحترام لكل أخرى. ستكون مباراة جيدة ".

ترشيحاتنا